جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مع الاحتفاظ بـ«المصرية».. آليات جديدة للحصول على الجنسية الأجنبية سعر الدولار اليوم الجمعة مع تقلبات الجو.. علاجات منزلية لـ الجيوب الأنفية ”التعليم” تكشف موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد

الدنمارك تفوز على فرنسا في دوري الأمم الأوروبي

بنزيما في هجمة على منتخب الدنمارك
بنزيما في هجمة على منتخب الدنمارك

نجح منتخب الدنمارك في تحقيق فوزًا هامًا على منتخب فرنسا في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات المجموعة الاولى من المستوى الاول لمنافسات بطولة دوري الامم الاوروبي لكرة القدم.

الشوط الاول

وفي الشوط الاول فرض لاعبو المنتخب الفرنسي ضغط هجومي كبير على مرمي الدنمارك، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، وسط تمركز دفاعي من جانب لاعبي الدنمارك واعتمادهم على الهجمات المرتدة وتحصّل لاعب الدنمارك يواكيم ماييلي على فرصة خطيرة ولكن تسديدة الاخير ارتطمت بالقائم.

وفي الدقيقة 16 ألغى حكم اللقاء هدف لكريم بنزيما بداعي التسلل وواصل لاعبو منتخب الديوك الفرنسي ضغطهم المستمر على مرمي المنتخب الدنماركي ولكن وجدوا صعوبة كبيرة في اختراق دفاع المنتخب الدنماركي الذي كان يجيد التنظيم الدفاعي المحكم، لتغيب خطورتهم بشكل كبير وبدورهم لم ينجح لاعبو الدنمارك في تهديد صريح لمرمى منتخب ​فرنسا​ ليسيطر الاداء الحذر والترقب على مجريات اللقاء لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الفريقين.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني أجرى المدير الفنى لمنتخب فرنسا ديشامب تبديل سريع حيث أدخل كريستيان نكونكو مكان كيليان مبابي الذي تعرض للإصابة وفي الدقيقة 51 تمكن كريم بنزيما تسجيل هدف التقدم لمنتخب فرنسا،بعد تلقيه تمريرة حاسمة من نكونكو، وبعدها لجأ مدرب المنتخب الدنماركي الى اجراء تبديلات هجومية في صفوفه في محاولة لتحسين المردود الهجومي من أجل العودة الى أجواء اللقاء وحافظ المنتخب الفرنسي على سيطرته ولاحت لهم بعض الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى.

وفي الدقيقة 68 تمكن اندرياس كورنيليوس من خطف هدف التعادل لمنتخب الدنمارك بعد تمريرة حاسمة بيار اميل هويبيرج وبعدها حاول المنتخب الفرنسي الضغط بقوة في محاولة لاستعادة التقدم في ظل تنظيم دفاعي مميز للاعبي الدنمارك.

وفي الدقائق الـ15 الأخيرة ضغط لاعبو المنتخب الفرنسي بكل قوة على مرمي منتخب الدنمارك،في محاولة لخطف هدف الفوز في اللقاء ولكن محاولات منتخب الديوك باءت بالفشل في ظل التمركز الدفاعي الكبير للاعبي المنتخب الدنماركي وفي الدقيقة 89 خطف اندرياس كورنيليوس هدف الفوز للدنمارك لتنتهي المباراة بفوز الدنمارك بنتيجة 2-1. وبهذا الفوز أضاف المنتخب الدنماركي ثلاث نقاط ثمينة لرصيده.