جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 06:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

متاعب بالجملة للزمالك قبل مواجهة الداخلية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستعد الفريق لكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة الداخلية في دور 32 لبطولة كأس مصر مساء الاثنين القادم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ويدخل الفريق الأبيض لهذا اللقاء وهو يبحث عن حصده اللقب خلال هذا الموسم، تحت قيادة مدربه البرتغالي فيريرا.

كما يستعد الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي، في مباراة القمة، المقرر لها 19 يونيو الجاري، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

غياب 10 لاعبين عن مواجهة الداخلية

ويغيب عن الزمالك خلال المشاركة أمام الداخلية، 10 لاعبين، وهم؛ سيف الدين الجزيري ومحمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو، للمشاركة مع منتخبات بلادهم في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

الإصابة تمنع لاعبي الزمالك من المشاركة

ويفتقد الزمالك لخدمات الثنائي طارق حامد وأحمد فتوح، وذلك بسبب الإصابات الطويلة التي تعرض لها مؤخرًا،وقد يغيب الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي، ولكن المدير الفني الفترة الحالية يعمل على تجهيز اللاعبين لمحاولة الدفع بهم في المباراة.

وفي سياق آخر، يحل منتخب مصر ضيفًا غاليًا على نظيره إثيوبيا، غدًا الخميس، على ملعب "بينجو"، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.

واستهل منتخب مصر مشواره في بطولة أمم إفريقيا، بالفوز على نظيره غينيا، بهدف دون رد، في المباراة التى أقيمت الأحد الماضي، على ستاد القاهرة الدولى، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد سجله الدولى مصطفى محمد.

في المقابل، خسر المنتخب الإثيوبي من مالاوي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، ليفشل في حصد أول ثلاث نقاط له في مشواره بدور المجموعات من تصفيات كأس الأمم.

وأصبح منتخب مالاوي في صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط متفوقًا على منتخب مصر بفارق الأهداف رغم امتلاك المنتخبين لنفس الرصيد، فيما يحتل منتخب غينيا المركز الثالث بلا نقاط ثم إثيوبيا في المركز الرابع بلا نقاط.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر مباراة ودية مع نظيره كوريا الجنوبية، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 14 يونيو الجاري، في آخر أيام التوقف الدولي