جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 04:20 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل جلسة محاكمة مستريحة المفروشات بالشرقية

مستريحة المفروشات
مستريحة المفروشات

شهدت محكمة جنح الزقازيق بالشرقية ثالث جلسات محاكمة معلمة رياض الأطفال المعروفة بـ "مستريحة المفروشات أو ميس بوسي" المتهمة بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية تتعدى 25 مليون جنيه منهم بدعوى تشغيلها في تجارة الأجهزة الكهربائية والمشغولات الذهبية والمفروشات.

وكانت محكمة جنح الزقازيق أخلت سبيل المتهمة في إحدى القضايا وهي القضية رقم 5864 جنح قسم شرطة ثان الزقازيق لسنة 2021 بضمان محل إقامته فيما ما يزال يتم محاكمتها على ذمة قضايا أخرى.

وقررت محكمة الجنح في وقت سابق تأجيل محاكمة "ميرفت. ب. ر" وشهرتها “ميس بوسي” المتهمة بالنصب على عدد من المواطنين لجلسة اليوم لاستكمال المرافعة.

اشتهرت بين سكان الأحياء والمناطق الشعبية بالزقازيق بأنها تستثمر الأموال، في تجارة مفروشات العرائس والأجهزة الكهربائية حيث تبين أن من ضحاياها تجاوزوا نحو 33 شخصا حتى الآن بينهم 18 سيدة تقدمن ببلاغات ضدها، لتتمكن أجهزة الأمن بالشرقية بعدها من ضبط المتهمة.

بوسي كانت تعطي أرباحا لفترة معينة لأغلب ضحاياها ثم توقفت بشكل مفاجئ واختفت عن الأنظار قبل القبض عليها الساعات الماضية.

وتمكنت مباحث الأموال العامة، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية من ضبطها بعد إجراء التحريات الأمنية اللازمة التي توصلت إلى صحة ما ورد في البلاغات بممارسة «النصب والاحتيال» على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظفيها، إلا أنها توقفت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ المالية.