جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 07:18 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كتائب القسام تستهدف غرفة قيادة لجيش الاحتلال في محور نتساريم بالصواريخ الدكتور هاني جميعه يتابع عمل فرق التأمين الطبي للإحتفال بشم النسيم بحديقة الجمهورية بدمنهور لماذا رفض نتنياهو الاتفاق على صفقة تبادل الأسرى ولجأ لدخول رفح؟ إجراء تحليل المخدرات لمطرب المهرجانات عصام صاصا بعد دهس شاب استهداف مخازن المساعدات في الجانب الفلسطيي وعناصر الإطفاء المصرية تساعد في السيطرة عليها مصر تحذر من خطورة العملية العسكرية برفح الفلسطينية محافظ الجيزة يتفقد المناطق المحيطة بالمتحف الكبير حماس: نحن على أتم الاستعداد لمواجهة قوات الاحتلال في رفح تعرف علي مصادر التعلم والمراجعة التي حددتها وزارة التعليم لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات القاهرة الإخبارية: معبر رفح يعمل بشكل طبيعي بعد قصف حـماس لمنطقة كرم أبوسالم حر وأمطار ورياح.. مفاجأة في طقس شم النسيم والأرصاد توضح قيادي في حماس يحذر من تداعيات خطيرة لإخلاء الاحتلال المدنيين من رفح

الدقهلية: محامى يقتل زوجته بسبب خلافات زوجية

محامى يقتل زوجته بنبروه
محامى يقتل زوجته بنبروه

تلقى اللواء سيد سلطان مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء إيهاب عطيه مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الدقهلية بورود بلاغ من أهالي كفر الجنينة التابعة لدائرة مركز نبروه، بالعثور على جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها متوفاة داخل شقتها بالقرية واتهموا زوجها بقتلها.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة السيدة وتبين وجود آثار ضرب وتعذيب على وجهها وجسدها، واتهموا زوجها «محمد. ع. الـ»، محامٍي، بقيامه بقتلها، وتمكن ضباط المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بسبب وجود خلافات بينهما، كما عثر بجوار جثتها على كابل كهرباء يتناسب مع آثار الضرب الموجودة على الجثة.

فيما أكد شهود العيان أن والد المتهم ذهب لإيقاظه هو وزوجته وفوجئ بباب الشقة مفتوحا، وعندما دخل عثر على جثة زوجة ابنه ملقاة على الأرض، وابناها الاثنان حولها يبكيان، وتبين أن المتهم نائم على السلم الواصل للشقة وتم إبلاغ الشرطة وتم القبض عليه.

وأشار شهود العيان إلى أن المتهم دائم الشجار والتعدى على زوجته للأسباب شخصية

حيث تم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى تحت تصرف النيابة العامة. .. والعرض على النيابة العامة للتصرف واعمال شأنها تجاه الوقائع.