جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 01:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
علي زرزور يهنئ آدم أحمد مرزوق بالفوز في مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم «تأهيل الشباب لسوق العمل » ندوة بالإسكندرية ربة منزل تلقي بنفسها من شرفة منزلها لخلافات مع زوجها فى الدقهلية ضبط مدرس تحرش بطفلة خلال تلقيها درس خصوصي لديه فى الدقهلية العثور على جثة ربة منزل ملقاة داخل جوال بمياه ترعة أسفل كوبرى بالبحيرة وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد قسم الحضانات و صرف مكافأة مالية ثلاثة أيام ضبط واعدام 800 كجم أسماك مملحة منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمي بالبحيرة رئيس الوزراء يوجه بسرعة عقد اجتماع اللجنة العليا للهيئات الاقتصادية لبدء خطوات الإصلاح افتتاح الإسبوع العالمي للتوعية بمرض قصور عضلة القلب بالمعهد الطبى القومى بدمنهور” صور ” 5 أشخاص لا يجوز إعطاؤهم من زكاة المال الزمالك يحدد موعد سفر بعثة الفريق للمغرب استعداداً لنهائي الكونفيدرالية إذاعة جيش الاحتلال: الأجهزة الأمنية تبحث بدائل عملية عسكرية واسعة في رفح

تعادل سلبي بين الأهلي والمصري بالسلوم في الشوط الأول

الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره المصري بالسلوم، بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعهما فى إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والتي تقام على ملعب "الأهلي WE" بالسلام.

بدأ اللقاء بهدوء من المصري بالسلوم وسط سيطرة على الكرة دون تهديد لمرمى الأهلي في الفترة الأولى من اللقاء، وسط تراجع الأهلي ورغبته في امتصاص حماس الفريق المطروحي.

الأهلي بدأ في رغبته في إنهاء المباراة مبكرًا وصوب أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي إلا أنها ذهبت أعلى العارضة بكثير.

وأطلق عبد الرحمن حماد، لاعب المصري بالسلوم، تصويبة قوية من خارج المنطقة إلا أن مصطفى شوبير، حارس المرمى الأساسي في اللقاء نحج في التصدي لها وإبعادها خارج الملعب ضربة ركنية.

وهدد الأهلي مرمى المصري بالسلوم في الدقيقة 22 من زمن المباراة، وذلك بعد احتساب ضربة حرة مباشرة للأهلي، ليصوبها كريم فؤاد قوية، ويتصدى لها أحمد عبد الفتاح، ويخرجها ضربة ركنية.

الأهلي أصبح أخطر وأقوى على مرمى المصري بالسلوم، وسط سيطرة كاملة على الملعب وسط تراجع المصري بالسلوم للخطوط الخلفية من أجل مواصلة تأمين المباراة.

واصل أحمد عبد الفتاح، تألقه في التصدي للكرة، فتصدى لتصويبة زياد طارق في الدقيقة 30 من زمن المباراة بقوة لتعود الكرة إلى محمد شريف ونجح في تصويبها في المدافع.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمود وحيد.

خط الوسط: محمد محمود وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق.

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف.