جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 02:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع سائق توك توك بسبب خلاف على أولوية المرور بسوهاج

المجنى عليه
المجنى عليه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من كشف ملابسات واقعة مصرع سائق توك توك، عقب إصابته بطعن نافذ بالصدر، ناحية مركز طما شمال المحافظة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من العميد وائل منصور مأمور مركز شرطة طما، يفيد تلقيه بلاغ بوقوع مشاجرة في شارع صلاح سالم دائرة المركز بين سائقى توك توك وإصابة أحدهم بطعن نافذ في الصدر والآخر بسحجات في الرقبة، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة تبين وقوع مشاجرة بين طرف أول "محمود ج"، يبلغ من العمر 18 عاما، سائق توك توك، يقيم دائرة المركز، مصاب بجرح نافذ في الصدر من الناحية اليمنى وتوفى عقب وصوله المستشفى، وطرف ثان "عبدالله م"، يبلغ من العمر 23 عاما، سائق توك توك، يقيم بندر طما، مصاب بسحجات في الرقبة.

وبعد تكثيف التحريات تمكن ضباط مباحث المركز بقيادة الرائد أحمد تعليب من ضبط الطرف الثاني المتهم وبحوزته سلاح أبيض "مطواة"، وبمواجهته ذكر حدوث مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه أثناء سيرهم على الطريق تطورت إلى مشاجرة وتعدى كل منهم على الأخر بالضرب، بسبب أولوية المرور، وانتهت المشاجرة بقيام الثاني بطعن الأول بسلاح أبيض مطواة.

وأقر أهالي المنطقة بمضمون ما تبين في كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، مؤكدين خلو الشارع من الأهالي في ذلك الوقت، لذلك لم يتمكن أحد من الدفاع عن المجني عليه.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، وتم التصريح بدفن الجثة بعد تقرير الطب الشرعي.