الثلاثاء 5 مارس 2024 09:28 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون الدقهلية: استلام دفعه جديدة من لحوم ”اطعام الطعام والاضاحي ” بإجمالي 2 طن و 100 الف شنطة مواد غذائية لتوزيعهم علي... تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان

رابطـة الأندية تنشر بيان هام بعد مباراة القمة..اعرف السبب!

أصدرت رابطة الأندية المحترفة، بيانًا رسميًا عقب مباراة الأهلي والزمالك التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقالت الرابطة في بيان مقتضب نشرته عبر صفحتها على موقع "فيسبوك": "تشكر رابطـة الأنديـة المصرية المحترفـة قطـبي الـكـرة المصريـة جماهيـرًا ولاعبيـن عـلـى الـروح الرياضيـة التي سادت أجـواء المبـاراة والظهـور بالشكل المتميـز الذي يليق بالكرة المصرية وتاريخها العريق وتتمنى رابطـة الأندية التوفيق لجميع الأندية".

وتعادل الأهلي والزمالك بهدفين لمثليهما في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري.

جدير بالذكر أن الزمالك يتربع على قمة ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، فيما يحل الأهلي في المركز الثالث برصيد 41 نقطة