جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:07 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رونالدو يقترب من البايرن.. هل نشاهد ثنائي ناري مع ماني؟

البرتغالي كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير إعلامية اهتمام نادي بايرن ميونيخ الألماني بضمّ النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب لفريق مانشستريونايتد الإنجليزي،وأكّدت التقارير أن حامل لقب الدوري الألماني يرغب في تعزيز صفوفه بلاعبين آخرين بعد ضمّ النجم السنغالي ساديو ماني.

ويرغب بايرن في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد في ظل الرغبة الكبيرة لهداف النادي البافاري البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الانتقال إلى برشلونة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن تفكير إدارة بايرن ميونخ في التعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يأتي نظرا لأن مستقبل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع النادي البافاري غير واضح.

وذكرت تقارير صحفية إن روبرت ليفاندوفسكي أصبح قريبا من الرحيل عن النادي البافاري، حيث لم يتوصل لاتفاق مع النادي الألماني من أجل تجديد عقده، وتشير التقارير إلى أنه قريب من الانتقال إلى برشلونة.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن رونالدو دخل ضمن حسابات فريق بايرن ميونخ، الذي يسعى لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل بصفقة هجومية مميزة.

وأشارت التقارير أيضا إلى أن مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الجديد تين هاج، يُرحب برحيل رونالدو في صيف 2022، حيث ينوى الاعتماد أكثر على اللاعبين الشباب.

ثنائي هجومي ناري

وكان نادي بايرن ميونيخ الألماني قد نجح في التعاقد مع النجم الدولي السنغالي ساديو ماني قادما من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في عقد مدته ثلاث سنوات ،وفي حال التعاقد مع كريستيانو رونالدو سيكون هناك ثنائي هجومي ناري للفريق البافاري تجعله منافس شرس على كاس دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الجديد.