الأربعاء 17 أغسطس 2022 04:20 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رابطـة الأندية تختار مهاجم الأهلي محمد شريف لاعب الجولة 22

محمد شريف مهاجم الأهلي
محمد شريف مهاجم الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفـة عن اختيار مهاجم فريق النادي الأهلي محمد شريف لاعب الجولة 22 لمسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم،ونشرت الصفحة الرسمية الرابطة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر فوز شريف بلاعب الجولة.

وكان محمد شريف قد نجح في تسجيل الهدف الثاني للأهلي ضد غزل المحلة بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري.

شريف نسر الأهلي في لقاء المحلة

وتوج محمد شريف، مهاجم وهداف النادي الأهلى، بلقب "نسر" مباراة فريقه أمام غزل المحلة، التى أقيمت مساء، أمس الأربعاء، بعد تألقه اللافت وإحرازه هدفا في الوقت القاتل قاد به فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، والحصول على 3 نقاط غالية، في صراع صدارة الدوري.

وكتب حساب الأهلي على تويتر: "نسر مباراة اليوم هو لاعبنا محمد شريف".
وحقق فريق الأهلي فوزا قاتلا على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري، تقدم أفشة للأهلي من ركلة جزاء ثم تعادل حميد ماو لغزل المحلة، وسجل محمد شريف هدفا قاتلا منح به الفوز الأهلى.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 44 في المركز الثالث بجدول الدوري، بينما توقف غزل المحلة عن لنقطة 25 في المركز 11 بجدول الدوري.