جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 12:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك

برشلونة يتعادل سلبيا مع ريال فاليكانو في الجولة الأولى لليجا

برشلونة وريال فاليكانو
برشلونة وريال فاليكانو

سقط فريق ​برشلونة​ في فخ التعادل السلبي امام ضيفه ​رايو فاليكانو​ بنتيجة 0-0 وفشل في تحقيق الفوز رغم تدعيم صفوفه بنجوم عالميين في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولي لبطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.


ومنح التعادل السلبي، كل من الفريقين نقطة تضاف إلى رصيده ليحتل برشلونة المركز الخامس، ورايو فاليكانو المركز السادس.

الشوط الأول

في الشوط الأول نجح لاعبو برشلونة في فرض سيطرتهم على مجرياته من خلال الاستحواذ على الكرة التي وصلت نسبتها الى 69%، وتراجع رايو فاليكانو الى مناطقه الخلفية معتمداً على الهجمات المرتدة.و

شكل لاعبو البرسا ضغط هجومي كبير على مرمي فريق ريال فاليكانو ولاحت لهم عدة فرص لافتتاح التسجيل، لكن غياب اللمسةالأخيرة عن لاعبو البرسا أمام المرمي جال دون تسجيل هدف، وفي الدقيقة 45 كان رايو فاليكانو قريب من افتتاح التسجيل مستغلاً خطأ دفاعي من البلوجرانا، الا ان تسديدة جارسيا تصدى لها الحارس الألماني شتيجن، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.


الشوط الثاني


وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو برشلونة ضغطهم الهجومي الكبير على مرمى رايو فاليكانو لكن دون وجود فعالية حقيقية تمكنهم من افتتاح التسجيل.

وعلى الجانب الآخر حاول لاعبو فاليكانو الحد من خطورة البرسا من خلال اللعب الدفاعي والحصول على هجمة مرتدة، وحصل فاليكانو على فرصة خطيرة ثانية لكنه لم يستغلها بالشكل الصحيح لتبقى النتيجة على حالها 0-0.


واجرى مدرب برشلونة تشافي تبديلات على تشكيلة فريقه من اجل تنشيط الخط الهجومي في محاولة لخطف هدف الفوز، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، واصل فريق برشلونة ضغطه على مرمى الحارس ديميتريفسكي الذي وقف سداً منيعاً امام تسديدات لاعبو برشلونة.


وفي الدقيقة 84 حصل فريق برشلونة على فرصة خطيرة لكن تسديدة أوباميانج الخطيرة تصدى لها مدافع فاليكانو من على خط المرمى، وفي الدقيقة 90 اضاف حكم المباراة 8 دقائق وقت بدل ضائع.


وشهدت الدقيقة 93 تعرض قائد برشلونة سيرجيو بوسكيتس للطرد بعد تدخله على فالكاو ليكمل البرسا المباراة بعشرة لاعبين، لتنتهي المباراة بنتيجة 0-0.