الخميس 29 سبتمبر 2022 04:22 مـ 4 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ميلان يسحق أودينيزي برباعية في الجولة الأولى للدوري الإيطالي

احتفال لاعبى ميلان
احتفال لاعبى ميلان

حقق فريق ​ميلان​ فوزًا كبيرًا بنتيجة 4 - 2 امام فريق ​اودينيزي​ في اللقاء الذي اقيم على أرضية ملعب السان سيرو، ضمن منافسات مباريات الجولة الأولى والافتتاحية للدوري الإيطالي لكرة القدم" الكالتشيو".

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بقوة من فريق ميلان حيث شكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق أودينيزي لتسجيل هدف مبكر، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.

وفي الدقيقة الثانية ينجح الضيوف لاعبو أودينيزي في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب رودريجو بيساو، ولكن بعد 10 دقائق ينجح ميلان في إدراك التعادل من ضربة جزاء عن طريق ​تيو هيرنانديز.

​ وبعدها بثلاث دقائق سجل الثاني المهاجم انتي ​ريبيتش​ قبل ان يعادل الضيوف النتيجة في الثواني الاخيرة من الوقت البدل عن ضائع في الشوط الاول عن طريق اللاعب أدم ماسينا.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، فرض لاعبو الروسونيري سيطرتهم على مجريات اللقاء وسجل اللاعب ابراهيم دياز لفريق ميلان في الدقيقة الاولى من الشوط قبل ان يضيف الكرواتي ريبيتش هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 68 ليهدي الميلان الفوز بنتيجة 4 - 2 محققاً اولى نقاطه في رحلة الدفاع عن لقبه.

وفي مباراة ثانية، نجح فريق ​اتالانتا​ بتحقيق الفوز الصعب بنتيجة 2 - 0 بهدفان حملا توقيع اللاعب رافاييل تولوي في الدقيقة 28 وزميله لوكمان في الثواني الاخيرة امام مضيفه ​سامبدوريا​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب لويجي فيراريس، في مباراة شهدت 10 بطاقات صفراء.