الإثنين 15 أغسطس 2022 11:44 مـ 18 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

النصر السعودي يتراجع عن ضم أبو جبل

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

قرر نادي النصر السعودي التراجع عن فكرة ضم الحارس المصري الدولي محمد أبوجبل عقب نهاية عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي وذلك بسبب الاعتراضات الجماهيرية القاسية.

وقرر نادي النصر السعودي تبنى فكرة أخرى لحل مشاكل حراسة فريق الكرة في الفترة القادمة مع استشارة المدرب الجديد الفرنسي رودي جارسيا قبل حسم القرار لصفة نهائية.

النصر يحدد بديل أبوجبل:

وبحسب تقارير صحفية، فإن إدارة نادي النصر، نجحت في التوصل لاتفاق لضم الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا؛ حارس مرمى نابولي الإيطالي الذي سينضم للنادي السعودي في صفقة انتقال مجانية.

وكان ريال مدريد الإسباني ارتبط بقوة بالتعاقد مع أوسبينا كحارس بديل للبلجيكي تيبو كورتوا في الموسم المقبل مع إعارة الحارس الشاب أندري لونين لمدة موسم لكن النصر تفوق على النادي الأبيض الإسباني وتمكن من التوصل لاتفاق مع أوسبينا.

الحارس المخضرم البالغ من العمر 33 عامًا، انضم لنابولي في صيف 2018 قادمًا من آرسنال الإنجليزي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وفي صيف 2019 قرر نادي ملعب سان باولو تحويل إعارة الكولومبي لشراء بصفة نهائية حتى يونيو 2022.

ولعب أوسبينا 33 مباراة مع نابولي في موسم 2021-2022 في مختلف المسابقات واهتزت شباكه 28 مرة وحافظ على شباك فريقه نظيفة في 13 مباراة.

ومنذ انضمامه لنابولي في صيف 2018 لعب أوسبينا 103 مباريات مع نابولي واستقبل 96 هدفًا وحافظ على شباكه نظيفة في 39 لقاء.

ومن المقرر أن يبدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية يوم الثلاثاء 28 يونيو الجاري وينتهي في 31 أغسطس المقبل.

ويستعد النصر لمواجهة الفتح يوم الإثنين المقبل في اطار الجولة 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.