الثلاثاء 16 أغسطس 2022 12:55 صـ 18 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قرار جديد من بايرن ميونخ بشأن رحيل ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي هداف البايرن
ليفاندوفسكي هداف البايرن

اتخذ مسؤولي نادي بايرن ميونخ الألماني، قرارًا جديدًا بشأن التخلي عن هداف الفريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يسعى نادي برشلونة الإسباني للتوقيع معه ، وبدأ موقف إدارة الفريق البافاري الصارم يتحول الي قبول المفاوضات لرحيل اللاعب، وفقًا لتقارير صحفية.

وفقًا لـ شبكة"سكاي ألمانيا"، فإن نادي بايرن ميونخ يريد تجنب المشاكل بأي ثمن وسيبيع الدولي البولندي ليفاندوفسكي لنادي برشلونة طالما أن هناك اتفاقية مالية مناسبة.

وكشف التقرير الصحفي لشبكة سكاي ألمانيا، أن نادي بايرن ميونح يريد 60 مليون يورو كسعر أولي، وهو رقم كان يرتفع مع مرور الأيام لكن نادي برشلونة لا يفكر حتى في الوصول إلى المتغيرات.

والشئ الإيجابي في موقف نادي بايرن ميونيخ، هو أنه في غضون أيام قليلة ستبدأ المفاوضات النهائية بين الأندية.

في برشلونة، كانوا واضحين جدًا في أن بايرن ميونخ كان على وشك البيع على الرغم من التصريحات العلنية لقادتهم والتي تذكروا فيها دائمًا أن عقد البولندي حتى عام 2023 وكان غير قابل للبيع.

حتى إن النادي الألماني أرسل مديره الرياضي حسن صالح حميديتش، إلى مايوركا للقاء المهاجم ومحاولة إقناعه بالبقاء لموسم آخر.

الآن بايرن ميونخ يتضح له أن ليفاندوفسكي لن يتراجع، وحتى اللاعب طلب مباشرة وبقوة الاستماع إلى عروض برشلونة لأنها كانت الوجهة الوحيدة التي يفكر فيها.

سيحاول مجلس إدارة بايرن ميونخ الآن تحقيق أقصى استفادة من الموقف، سوف يضغطون بأقصى ما يمكن ولكنهم يعلمون أنه سيتعين عليهم خفض مطالبهم لأن التفاوض سيكون له حد زمني واضح، وهو مرحلة ما قبل الموسم للبايرن اعتبارًا من 12 يوليو.

60 مليون يورو ثمن باهظ لبرشلونة، لأنهم يعتبرون أن عمر اللاعب وحقيقة أنه لم يتبق سوى عام واحد على عقده يحدان بشكل كبير من سعر الصفقة.

برشلونة واضح للغاية بشأن استراتيجيته وليفاندوفسكي مستعد لخوض الحرب إذا أصبح بايرن ميونخ أكثر صعوبة.