الخميس 6 أكتوبر 2022 08:26 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل صحة البحيرة يطمئن على مصابي حادث الطريق الساحلي

جانب من مستشفى كفر الدوار
جانب من مستشفى كفر الدوار

قام فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأستاذ الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره بزيارة لمستشفى كفر الدوار العام للإطمئنان بنفسه على حالة المصابين فى حادث الطريق الدولي الساحلي ، والوقوف على مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة اليهم ، وقام سيادته ببث روح الطمأنينة فى نفوسهم وفى ذويهم ، وطمأنهم بأنهم فى أيدٍ أمينة ويتلقون الرعاية اللازمة على أعلى مستوى ، ويتم تلبية كافة احتياجاتهم وتمنى لهم السلامة والشفاء العاجل بإذن الله .

هذا وكانت مستشفى كفر الدوار العام استقبلت فجر اليوم ، عدد ١٤ مصاب ، جميعهم من دمياط فى حادث طريق على الطريق الدولي الساحلي ، وعلى الفور قام فريق الإستقبال بالمستشفى بعمل اللازم نحو اسعاف المصابين جميعًا وتم عمل كافة الفحوصات الطبية لهم .

ثم قام سيادته بعد ذلك ، بتفقد سير العمل بالمستشفى ، للوقوف على حالة العمل بصفة عامة .

واثنى سيادته على المجهود المبذول من الفريق الطبي المتعامل مع الحادث وقدم الشكر والتحية للدكتور عمرو دويدار مدير المستشفى وللفريق الطبي ولكافة العاملين بالمستشفى ، ووجه سيادته على ضرورة العمل الدائم بجد وتفاني واخلاص ، وحثهم على بذل مزيد من الجهد ، والإهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين ، حيث أن مستشفى كفر الدوار هى المستشفى الوحيد العام لمديرية الصحة بالبحيره ، ويجب تعظيم الإستفادة منها .

ثم توجه سيادته بعد ذلك لمستشفى حميات كفر الدوار ، للمتابعة الميدانية للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية المستشفى والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .

وقام سيادته بالمرور على قسم الإستقبال والعيادات الخارجية ، والمعمل ، وقسم الأطفال ، واطمأن عليهم واستبين ذويهم عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة ومدى جودتها .
كذلك توجه سيادته للمرور على عنابر حميات الكبد ، ومبنى الغسيل الكلوى ، وقام سيادته بالإطمئنان على المرضى ووجه بأن مرضى الغسيل الكلوي لهم كافة الأولويات ، وتفقد كذلك مطبخ المستشفى .

ووجه سيادته بضرورة أن يكون هناك شباكين للتذاكر لتخفيف الزحام ولتخفيف العبء لخدمة المواطنين .

وفى نهاية جولته شكر سيادته المجهود المبذول من الجميع ، وقدم الشكر والتحية للدكتور أبوراوي اسماعيل مدير المستشفى و لكافة العاملين بها على مايقومون به من عمل لخدمة المواطنين ، وطالبهم ببذل المزيد والمزيد من الجهد والعطاء للإستمرارية فى تقديم خدمات ذات جودة تنال ثقة ورضاء المواطنين .