جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد استقالته من نقابة الموسيقيين.. هاني شاكر يخرج عن صمته

هاني شاكر
هاني شاكر

كشف الفنان هاني شاكر، رأيه في تريند السوشيال ميديا، مؤكدًا أنها فكرة أصبحت مسيطرة على عقول الناس بشكل هستيري.

وأوضح هاني شاكر خلال مؤتمر صحفي في لبنان، أقيم قبل استعداده لحفله بالأمس، إذ قال: السوشيال ميديا النهاردة بوظت كثير جدًا من شكل الحياة، أصبح الترند مسيطر على عقول الناس بشكل هستيري وكله بيجري عليه وبقى مهم يتحقق، بغض النظر التريند عن إيه وعشان إيه في ناس عندها استعداد تعمل أي حاجة عشان تبقى ترند.

وتابع هاني شاكر: أنا شايف أن الترند ده مش حاجة تأخذها ومروح يعني لا دي حاجة وقتية مش تديني الحق أن أقدم شيء خالد أو أقول شيء خالد أو تصرف غير لائق أو خارج عشان احقق هذا الترند.

وسبق، أعلن الفنان هاني شاكر استقالته عن نقابة المهن الموسيقية. بعد مشاجرات مؤتمر اعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش وعازف الإيقاع سعيد الأرتيست، معربًا عن أسفه وحزنه لما حدث خلال المؤتمر.

وكان نشر الاتحاد العام للنقابات الفنية مؤخرًا، بيانًا بشأن استقالة هاني شاكر، وتضمن تشكيل لجنة قانونية عاجلة للتحقيق مع من تسبب في هذه الأحداث المؤسفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمجازاة المتسبب، كما رفض الاتحاد العام للنقابات الفنية الممثل لجموع فناني مصر استقالة هاني شاكر، ويدعمه بكل صور الدعم التي تحفظ له مكانته اللائقة به.

وقال الاتحاد في بيان: تابع الاتحاد العام للنقابات الفنية ما حدث بالأمس من أحداث مؤسفة لا تليق بالتاريخ العريق لنقابة المهن الموسيقية، والتي ضمت روادًا من المبدعين الكبار من أمثال كوكب الشرق أم كلثوم وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وغيرهم من المبدعين فى المهن الموسيقية التي أثرت فى وجدان الشعوب العربية بل وامتد أثرها إلى العالم.