الأحد 25 فبراير 2024 08:30 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المستشار أحمد حسام النجار يكتب .. إبرام مصر لصفقات هي الأكبر والاضخم إقتصاديا وسياسيا فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية

ضبط 22 سيارة فان تعمل بدون تصريح وترفع الأجرة في الجيزة

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي الهرم وجهاز السرفيس والنقل الجماعي وبالتعاون مع الأجهزة المعنية بشن حملات مكبرة علي مواقف السرفيس والطرق والمحاور المرورية بقطاع هضبة الأهرام للتأكد من الالتزام بالتعريفة المحددة لخطوط السير وعدم تجزئة الطريق وعدم السماح بوحود المواقف العشوائية وذلك علي مدار اليوم .

وقد قامت محافظة الجيزة بشن حملة مكبرة بقطاع هضبة الأهرام بالبوابات الأولي والرابعة أسفرت حتي الآن عن ضبط ٢٢ سيارة فان خاصه تعمل بدون تصريح سير سرفيس وغير تابعه لأي جهه وتقوم بالمغالاة في الاجرة المحصلة من المواطنين وتجزئة الطريق الي جانب وجود موقف عشوائي لهم بمدخل البوابات يتسبب في تعطيل الحركة المرورية وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وسحب تراخيص السيارات وإزالة الموقف العشوائي .

كما شملت جهود محافظة الجيزة بالقطاع إزالة ورفع موقف عشوائي للموتوسيكلات وضبط ومصادرة ٥ موتوسيكل بدون لوحات معدنية بالإضافه الي ٢ تروسيكل غير مرخص مع رفع وإزالة اكثر من ١٥٠ حاله اشغال متنوعه للمحال والمنشأت التجارية .

جاءت الحملات بمتابعه من المهندس حسن موافي رئيس حي الهرم و محمود حسين رئيس جهاز السرفيس بالجيزة وأحمد أمام نائب رئيس الحي للقطاع .

https://youtu.be/2madGzE3z80