الأحد 25 سبتمبر 2022 07:07 مـ 29 صفر 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ دمياط افتتحت المدرسة الثانوية الفنية للبنات

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط مدرسة الثانوية الفنية للبنات بمدينة دمياط، وذلك بعد تنفيذ أعمال الاحلال الجزئي من خلال هيئة الابنية التعليمية..

حيث ازاحت " المحافظ " الستار عن لوحة الافتتاح بحضور الدكتور خالد خلف مدير مديرية التربية والتعليم و المهندسة جيهان حسين رئيس قطاع هيئة الابنية التعليمية وأ،حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، كما اطلعت على ما تم تنفيذه من أعمال لمبنى المدرسة المُقام على مساحة ٤١٩٢م٢ ويضم دور أرضى و٤ طوابق علوية باجمالى ٣٣ فصل وعدد ٥ورش كهرباء وزخرفة و رسم وتطريز وتفصيل ..

فيما وقد تفقدت " المحافظ " الورش وما تضمنته من أعمال نفذتها الطالبات بأقسام المدرسة، كمااستمعت إلى شرح تفصيلي عن المنظومة الدراسية بكل قسم لتأهيل الطالبات لسوق العمل ، حيث أكدت على مدير مديرية التربية والتعليم بالتواصل مع فرع المجلس القومى للمرأة لخلق قنوات لمشاركة تلك المنتجات بالمعارض التى يقيمها المجلس بالمدينة الآمنة للنساء بمدينة عزبة البرج..

وأشادت " محافظ دمياط " بما تم تنفيذه من أعمال تطوير وتوسعة واحلال وإنشاء مدارس جديدة، مشيرة إلى أن تلك الجهود حققت خطوات كبيرة فى النهوض بالعملية التعليمية و تقليل الكثافة الطلابية بالفصول ،كما لفتت إلى الاهتمام البالغ بقطاع التعليم الفنى لما له من دور كبير فهو أداة رئيسية لتحقيق برامج التنمية الشاملة والمستدامة ..