الأحد 25 فبراير 2024 07:57 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

رسميًا الشناوي يفوز بجائزة أفضل لاعب محلي في إفريقيا لعام 2022

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، اليوم الخميس 21-7-2022، الفائز بجائزة أفضل لاعب محلي في القارة السمراء، عبر حفل توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا لعام 2022 المقام الآن في المغرب.

وفاز محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، بـ جائزة أفضل لاعب محلي في القارة الإفريقية.

المرشحين لـ جائزة أفضل لاعب محلي

يذكر أن القائمة النهائية للمرشحين لـ الفوز بجائزة أفضل لاعب محلي، ضمت كل من: محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، المالي أليو ديانج لاعب وسط الاهلي، المغربي أشرف داري مدافع فريق الوداد البيضاوي.

غياب محمد صلاح عن الحفل

وكان تأكد غياب النجم الدولي المصري محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، وذلك بشكل رسمي، مع حضور النجم السنغالي ساديو ماني إلى الحفل الذي سوف ينطلق مساء اليوم الخميس.

وصول ماني إلى المغرب

وكان السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، وصل منذ قليل إلى مدينة الرباط بـ المغرب، من أجل حضور حفل جوائز الكاف للأفضل في إفريقيا 2022، المقام الان، وسط ترقب كبير من كافة الجماهير في القارة السمراء.