جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 05:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ماذا قال الشناوي قبل موقعة الوفاق الجزائري؟

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، أن لاعبي الفريق في حالة تركيز مرتفعة وجاهزون لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري غدا السبت في مباراة الذهاب لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهدفهم التتويج باللقب على الرغم من كل الصعوبات.

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم مساء اليوم أن الأهلي يحترم وفاق سطيف ، خاصة أنه فريق كبير وتمكن من التأهل لدور نصف النهائي بعدما نجح في إقصاء منافس قوي مثل الترجي التونسي مؤكدا أن الجهاز الفني قام بدراسة المنافس بشكل دقيق.

وأضاف الشناوي :" نسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، والجميع في حالة تركيز كبيرة بعد أن عقدنا عدة جلسات وتحدثنا عن أهمية المرحلة الحالية وضرورة بذل كل ما يمكن من أجل الفوز باللقب واسعاد الجماهير ".

واكمل:" نعاني من بعض الغيابات ولكننا لا نتحدث عن أعذار وسبق لنا خوض مواجهات قوية في ظروف صعبة كما حدث عندما شاركنا في بطولة كأس العالم للأندية رغم وجود غيابات عديدة".

وشدد الشناوي على أن هناك ثقة كاملة في قدرات اي 11 لاعبا يرتدون قميص الأهلي والجهاز الفني واللاعبون لديهم إصرار كبير على تقديم أفضل ما يمكن خلال الفترة المقبلة والمنافسة بقوة للفوز بكل البطولات خلال الموسم الجاري.

ويشار الي أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مواجهة قوية ضد فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي we السلام وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد تأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطى فريق الرجاء المغربي في دور الثمانية، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 وتعادل الفريقان إيجابيا 1-1 في لقاء العودة بالمغرب.

ويملك النادي الأهلي في رصيده 10 ألقاب كبطل لدوري أبطال إفريقيا ويعد أكثر أندية القارة تتويجا بالبطولة القارية.