جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هل يستعيد الأهلي صدارة الدوري اليوم؟

فريق الاهلي المصري
فريق الاهلي المصري

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي في مواجهة قوية ضد فريق مصر المقاصة، ضمن مباريات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وتقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الأهلي we السلام"، في بطولة الدوري.

الأهلي يسعى لصدارة الدوري

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم ويسعى لتحقيق الفوز على فريق المقاصة من أجل استعادة صدارة رتيب الدوري المصري من بيراميدز، والتأكد من جاهزية جميع لاعبي الفريق قبل مواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

ويحاول بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قيادة الفريق للفوز على الفريق الفيومي من أجل الحفاظ على مشواره في بطولة الدوري وتحقيق اللقب الغائب عن القلعة الحمراء، بعد خسارته الموسم الماضي، وفوز غريمه التقليدي الزمالك به في الموسم الماضي.

وكان فريق الأهلي قد أستئنف تدريباته أمس الإثنين بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، بعد مباراة الهلال السوداني التي خاضها الفريق يوم الجمعة الماضي في الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوي أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يعاني من غياب محمد عبد المنعم وعلي معلول وأيمن أشرف بسبب الإصابة، بينما شهدت القائمة الحمراء عودة محمد الشناوي قائد الفريق بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية التي عانى منها مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

واستطاع الأهلي الحصول على الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي بعدما فاز أمام الهلال السعودي بنتيجة 4-0 في مباراة تحديد المركز الثالث.

وكان الأهلي قد خاض حتى الآن 7 مباريات في بطولة الدوري الممتاز، حقق الفوز في 6 منها وتعادل في واحدة، وجمع 19 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في مباراة المقاصة غدا.

بينما يسعى فريق مصر المقاصة لتحقيق مفاجأة أمام الأهلي سواء بالتعادل أو خطف الفوز بعدما استطاع تحقيق انتصار وحيد و5 تعادلات و3 هزائم خلال مسيرته بالدوري هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم

تقام مباراة الأهلي ومصر المقاصة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

معلق مباراة الأهلي ومصر المقاصة

من المقرر أن يعلق علي المباراة محمد الكواليني.