الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:44 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الفنان سامر جيرمني يشارك في مسلسل ”ليالي طويلة”

الفنان سامر جيرمني
الفنان سامر جيرمني

يشارك الفنان السوري سامر جيرمني في مسلسل "ليالي طويلة" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول شباب في المرحلة الجامعية يتعرض للعديد من المشاكل العاطفية، وتحدث له مجموعة من المشاكل بسبب الفوارق الطبقية.

ويجسد الفنان سامر جيرمني شخصية طالب جامعي اسمه "كوان"، يرتبط عاطفيا بفتاة تدعى "اديا"، ونبدأ المشاكل بعظ أن يعرف والدها بهده العلاقة وهو استاذ في نفس الجامعة ليبدأ في استغلال نفوذه، ويتدخل لدى بعض اصدقائه ويتسبب في رسوب "كوان"، سنتين متتاليتين يضطر بعدها لترك الجامعة.

وبعد ترك الجامعة يبدأ "كوان" رحلة البحث عن عمل لكنه يفشل بسبب عدم حصوله على مؤهل جامعي ليبدأ ابعمل في ورشة سيارات صغيرة، وخلال ٥ سنوانت يبدأ في فتح مشروع خاص به من خلال استيراد قطع غيار سيارات، وخلال مدة قصيرة ينقلب حاله ويصبح شخصية لها ثقلها في عالم البيزنس.

ومن جانبه قال الفنان سامر جيرمني، أنه سعيد بالمشاركة في المسلسل، متمنيا أن ينال رضا الجماهير السورية عن هذا الدور الذي يعتبر بداية جديدة في حياته الفنية.

وأضاف أن شخصية "كوان" تعتبر متكررة في الكثير من البلدان العربية حيث يواجه الشباب مشاكل كبيرة في الفوراق الطبقية التي لا معنى لها، منوها بان المسلسل يحاول ان يضع حلولا عملية لهذه المشاكل.

ولفت إلى ان طيلة حلقات المسلسل ستظل شخصية " اديا" حبييته الاولى في احلامه الى ان يتحقق الحلم بالزواج ولكن بعدما تمر بازمة نفسية بسبب عدم موافقة والدها الارتباط بحبيبها وهو من سيخرجها من هذه الحالة.