الخميس 29 سبتمبر 2022 05:14 مـ 4 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فيتوريا يضع شرطًا لإنضمام شوقي

محمد شوقي
محمد شوقي

حدد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول، طلبا من اتحاد الكرة حتي يوافق على ضم محمد شوقي للجهاز الفني لمنتخب مصر، حيث طلب الحصول على السيرة الذاتية لمحمد شوقي، المدرب العام لمنتخب مصر السابق، وعقد جلسه معه، قبل الموافقة على انضمامه بصورة رسمية للجهاز الفني للفراعنة.

عقد جلسة مع المدرب المصري


ووفقًا لمصدر داخل اتحاد الكرة، فإن فيتوريا، طلب قبل الموافقة على تعيين المدرب المصري المنتظر انضمامه لجهاز الفراعنة، الحصول على السيرة الذاتية له وعقد جلسة معًا.

اتحاد الكرة يعرض محمد شوقي على فيتوريا
وأضاف المصدر: «اتحاد الكرة عرض على فيتوريا، محمد شوقي، كاختيار أول للانضمام معه في الجهاز الفني، وهو ما سيتم حسمه خلال الفترة المُقبلة، بعد جلسة ستجمع المدرب مع شوقي، قبل حسم مصيره النهائي بشأن تواجده مع جهاز الفراعنة بصورة رسمية».

اتحاد الكرة يقدم روي فيتوريا للجماهير


وقدم مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، روي فيتوريا، اليوم الأربعاء إلى وسائل الإعلام بعدم تم التعاقد معه لمدة أربع سنوات، من أجل قيادة الفراعنة في القترة المُقبلة، بعد إقالة إيهاب جلال، الذي رحب بسبب الخسارة من إثيوبيا بثنائية نظيفة، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، و4-1 من كوريا الجنوبية وديًا.