الإثنين 5 ديسمبر 2022 02:55 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ريهام عبد الغفور: ابني عنده 21 سنة ورفض يشركني في فيلم من إخراجه

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تحدثت ريهام عبد الغفور عن ابنها الأكبر "يوسف" الذي يدرس الإخراج الآن.

وقالت ريهام عبد الغفور خلال لقائها في برنامج "الحكاية" من تقديم عمرو أديب عبر قناة mbc مصر: ابني "يوسف" عمره 21 عاما ويدرس في كندا التصوير والإخراج، في البداية لم يكن يهتم بعالم الفن، لكنه فجأة أحب هذا العالم.

وتابعت: من أجل القبول في الجامعة كان عليه إخراج فيلم مدته 8 دقائق، عرضت عليه أن أمثل فيه لكنه رفض، وفي النهاية زوجي هو من قام بالتمثيل فيه على الرغم من أنه ليس ممثلا، وعرضت هذا الفيلم على عدد من المخرجين منهم تامر محسن وكاملة أبو ذكري وماندو العدل حتى أتأكد إن كان يستمر أم لا ونصحوني بتركه يسافر للدراسة.

وعن علاقتها به قالت: أنا تزوجت في سن صغير وأنجبت سريعا، والآن أنا سعيدة علاقتنا كالأصدقاء ليس أم وابنها.

وخلال اللقاء كشفت ريهام عبد الغفور كواليس تحضيرها لشخصية "ضحى" في مسلسل "وش وضهر".

وقالت ريهام عبد الغفور: المخرجة مريم أبو عوف طلبت مني صبغ شعري باللون الأصفر نفذت طلبها لكنها لم تشعر أنني وصلت للشكل الذي يليق بشخصية "ضحى".

وتابعت: صبغته مرة أخرى، وبعد وفاة الفنانة مها أبو عوف ذهبت إلى العزاء وكان هناك أصدقاء مشتركين بيني وبين مريم، وعندما رأوني سألوها قائلين: "إيه دا ريهام عاملة في نفسها كده ليه وليه سايبة شعرها كده" مضيفة وقتها مريم أبو عوف اقتنعت.

وأكملت: صبغت شعري بالأكسجين، وهذا أمر طبيعي أنا مهمتي أن أصل للحالة التي يريدها المخرج ، أيا كان ما يطلبه المخرج أو يتطلبه الدور سأقوم به لأنه سيساعدني، حتى يصدق الجمهور الشخصية التي أقدمها.

ومسلسل "وش وضهر" من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل، وكان المسلسل يحمل اسم "قانون العمل" مؤقتا وتم تغييره إلى "وش وضهر".

على جانب آخر، يعرض لريهام عبد الغفور مسلسل "منعطف خطر" عبر منصة "شاهد vip" وهو مكون من 15 حلقة، إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.