الأحد 27 نوفمبر 2022 08:48 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مرتضى منصور: الخطيب يحرض عبد الحفيظ ضدي

مرتضى منصور
مرتضى منصور



أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وراء تجاهل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأحمر، الممر الشرفي الذي نظمه لاعبو الزمالك للأهلي عقب مباراة نهائي كأس مصر.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة نادي “الزمالك”: "قبل المباراة لاعبو الزمالك سلموا على لاعبي الأهلي، ونفس الأمر حدث بعد المباراة، وجميع لاعبي الأهلي سلموا عليا بمنتهي الاحترام، والأفندي “سيد عبد الحفيظ” عدى عليا ولم يسلم وتجاهل الممر الشرفي بتعليمات من الخطيب، لا بد أن يكون يحاسب على ما فعله، العالم كله كان بيتفرج علينا".

وأضاف: "الأخ سيد عبد الحفيظ طلع في قناة الأهلي وقال إن فكري فاشل بقوله الله يسامحك، الدولة سبقت وأن تحدثت معي لتصفية الأجواء مع محمود الخطيب، وقلت لا، لأن عليا حكم، أول ما آخد براءة هقعد وبالفعل أخدت براءة، وقولت أمد إيدي للخطيب ونقعد بوجود رؤساء الأندية ونضع بروتوكولا لضبط أسعار اللاعبين".

وتابع: "بقول لكابتن الخطيب المحامي بتاعك حاول يحبسني أنا اللي حبسته، ومستعد أتنازل ومستني ردك ببيان، وكان الرد بأن سيد عبد الحفيظ يشتمني في قناة الأهلي".

واستطرد: "تحدثت مع المسئولين عن تصريحات سيد عبد الحفيظ الأخيرة، وفعلا تم اتخاذ قرار بحذف فيديو التصريحات، لنفاجأ بعد ذلك ببيان الأهلي، يدعو فيه الخطيب شركة الأهلي بسبب حذف الفيديو، يبقى انت يا خطيب اللي بتحرض، انت كده اتكشفت".

وقال: "أقول للخطيب اتقي ربنا في بلدك وأنا مش هرد، لأن الخطة اللي أنت عاملها بإني هرد عليك، لا شكرا أنا مش هرد عليك" .