الجمعة 7 أكتوبر 2022 08:06 صـ 12 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خالد وأمنية أمام القضاء بسبب طفلتيهما.. فيديو

روت السيدة أمنية التي طلقها زوجها، وحرمها من بنتيها لمدة عامين ونصف العام، تفاصيل جديدة في المأساة التي لا تعلم كيف تنهيها؛ بعدما أصبح بحوذتها أحكامًا قضائية لحضانة طفلتيها، ولا تستطيع تنفيذها.

وقالت أمنية، خلال لقائها مع الإعلامية نهال نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، وهي تبكي بالدموع: «قاللي أنا مكنتش عاوز أخلف أصلا، وسرق مني 750 ألف جنيه، وخد كل ذهبي من بيتي في الإمارات، ومكنش فيه بيننا محاكم، وادعى عليا في شرفي وعرضي».

وعن زواجها من هذا الشخص قالت: «كنت بحبة وأعرف خالد من 16 سنة، وأنا زعلانة عليه دلوقتي، أنا في دماغي إن ولادي حصل فيهم حاجة وحشة، ومش عايزة منة حاجة، أنا يا ماما مسبتكوش ومش هسيبكم؛ علشان لو جرالكم حاجة قبل ما أشوفكم».

وشددت على أنه جعل والدها يتنازل عن قائمة منقولاتها مقابل أن يعطي ابنته أطفالها؛ وهو الوعد الذي أخلفه، وبعد ذلك أخبرها بأنها ليس لها حقوقًا لديه، مؤكدة أنها حصلت على قرار محامي عام وحكم نهائي واجب النفاذ لحضانة الطفلتين، وقام طليقها برفع قضية حضانة من أجل أن تذهب حضانة البنات إلى والدته.

ولفتت إلى أن خالته أكدت لها أنها لن تر بناتها طيلة حياتها، مستطردة: «بتحرم ولادك ليه من أمهم؟؛ وبيقول لصاحبة أمكم بتكرهكم ومش عايزاكم، وامبارح اتأيد عليه حكم مستأنف بعدم تنفيذ حكم قضائي؛ وقاللي بلي الحكم واشربي ميته، وابن خالتة قاللي ديتك طلقة».