الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 10:08 صـ 2 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أكرم توفيق: تعافيت من الإصابة ومشاركتي في المباريات قريبًا

أكرم توفيق
أكرم توفيق

أكد أكرم توفيق ظهير أيمن النادي الأهلي ومنتخب مصر انه شفى تماما من الإصابة وبدأ الدخول في أجزاء من التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأضاف توفيق في تصريحات خاصة لـ "الديار" أثناء تواجده في استاد الكلية الحربية لمتابعة وموازرة زملائه في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء بين الأهلي والمقاصة، أن موعد عودته للمشاركة في المباريات لم تحدد بعد ولكن قريبا سيشارك مع فريق الأهلي في المباريات ولكن بعد التأكد التام من قدرته البدنية والفنية من خلال المشاركة في التدريبات الجماعية وقرار الجهاز الطبي والفني للنادي الأهلي.

إصابة أكرم توفيق

وكان أكرم توفيق تعرض للإصابة بالرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في مباراة نيجيريا، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

قطع في الرباط الصليبي

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها أكرم توفيق، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، فور عودته إلى القاهرة، إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.

جراحة ناجحة في النمسا

وأجرى أكرم توفيق جراحة الرباط الصليبي بنجاح يوم الجمعة الماضي تحت إشراف الطبيب كريستيان فينك في أحد المراكز المتخصصة بالنمسا.

التأهيل في قطر

بدأ أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجه التأهيلي في قطر اليوم بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرا في النمسا.

ووصل أكرم توفيق إلى قطر وخضع لفحص طبي في مركز «سبيتار» تحت إشراف جراح العظام مانويل بابا كوستا، والذي أثنى على الجراحة التي أجراها اللاعب في النمسا والمرحلة الأولى من برنامج العلاج الطبيعي.

مشاركة في أجزاء من مران الأهلي

شارك أكرم توفيق لاعب الأهلي في جزء من مران فريق الأهلي اليوم، ضمن مراحل تأهيله من جراحة الرباط الصليبي، التي كانت قد لحقت به أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية، خلال المباراة الافتتاحية للفراعنة أمام منتخب نيجيريا.

وبدأت مشاركة أكرم توفيق، في أجزاء خاصة من تدريبات الأهلي، منذ خمسة أيام، قبل أن يعود للمشاركة بشكل كامل في التدريبات الجماعية خلال شهر من الآن.