جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:07 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر.. والتشكيل المتوقع

الزمالك وفيوتشر - صورة أرشيفية
الزمالك وفيوتشر - صورة أرشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية ومثيرة ضد نظيره فريق فيوتشر، في اللقاء الذي يقام اليوم الخميس على إستاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة لن تخلو من المتعة والإثارة حيث يسعى المارد الأبيض لمواصلة سلسلة انتصاراته للحفاظ على قمة الدوري العام.

ويدخل فيوتشر المباراة بحثا عن تحقيق أول انتصار تاريخي على حساب الزمالك في موسمه الأول بالدوري العام، لتأمين المركز الرابع في جدول المسابقة.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

تقام مباراة الزمالك وفيوتشر في التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد السلام، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الزمالك وفيوتشر .. ترتيب الفريقين

يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم متربعاً على قمة جدول الدوري العام برصيد 60 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حيث فاز في 19 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 أخرى، وأحرز لاعبو الزمالك 46 هدفاً، واستقبلت الشباك البيضاء 25 هدفاً أخر.

بينما يدخل فريق فيوتشر اللقاء محتلاً المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 42 نقطة بعدما خاض 26 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 12 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 8 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 41 هدفاً واستقبلت شباكهم 28 هدفاً آخر.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام فيوتشر

من المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد عواد، في خط الدفاع: حمزة المثلوثي- محمود حمدي الونش- حسام عبدالمجيد- أحمد فتوح، في خط الوسط: محمد عبدالغني- إمام عاشور- محمود عبدالرازق شيكابالا- أحمد سيد زيزو- سيد عبدالله نيمار، في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

التشكيل المتوقع لفيوتشر أمام الزمالك

بينما من المتوقع أن يخوض فيوتشر مباراة اليوم بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، رباعي خط الظهر: محمود شعبان، سعد سمير ومحمود مرعي وجوناثان نجويم، خط الوسط: كريم نيدفيد وغنام محمد، الهجوم: عمر كمال عبد الواحد، محمد فاروق، أحمد رفعت وأحمد عاطف.