الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:53 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

للمرة الثالثة.. طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

 منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي



للمرة الثالثة على التوالي تعلن الفنانة منة عرفة طلاقها من محمود المهدي بعد إعلان زواجهما رسميا بعيدا عن أعين الإعلام وذلك في إعلان موجز عبر حسابها على تطبيق انستجرام.

في شهر مايو الماضي أعلن محمود المهدي إتمام زواجه من الفنانة منة عرفة بشكل مفاجيء بعد انفصالهما منذ فترة طويلة.

ونشر عبر حسابه الجديد في "فيسبوك"، صورة تجمعه بزوجته وهي تلبس خاتماً، وكتب: "الحمد لله تم الزواج والدخلة والفرح كان صغيرا ومقتصرا على الأهل فقط، ومنشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط، حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معانا".

وفي مارس الماضي انفصلت منة عرفة عن محمود المهدي بعد إعلان عقد قرانهما، فيما اختفت الفنانة الشابة عن السوشيال ميديا وقررت عدم التعليق على الخبر أنذاك.

وتحدثت منة عرفة ومحمود المهدي عن زواجهما عبر البرامج التلفزيونية وأثارا الجدل لفترة طويلة حول عودتهما، وهو ما اعتبره بعض المعلقين متاجرة بالعلاقة من أجل التريند.

منة عرفة قالت في تصريحات أنذاك إنها لم تنفصل عن محمود المهدي وان خراب البيوت مش سهل، وتعرضت لتعليقات كثيرة تنتقد كثرة حديثهما عن الزواج فيما يشبه “الدراما” بينهما، حيث قال أحد التابعين: “لو اتكلمو مع بعض قد ما بيتكلمو على بعض في الفضائيات كانو ريحونا وارتاحو ورجعوا لبعض”.

أعلنت منة عرفة خطبتها على فنان شاب يدعى محمود المهدي في مايو 2021، وذلك بعدما أغرما ببعضهما أثناء تصوير فيلم 666 الذي لم يعرض أبدا.

ثم عقدا قرانهما في يونيو من نفس العام بحضور الأصدقاء والعائلة، لكنهما انفصلا في نوفمبر من نفس العام لعدة أيام فقط بسبب أزمة التصوير مع الفنان محمد نجاتي.

وقعت أزمة كبيرة بين منة عرفة ومحمود المهدي بسبب مشهد لها مع الفنان محمد نجاتي الذي كان يلعب دور شقيقها وهو دكتور وتتعرض منة للاغماء ورفضت ان يحملها "نجاتي" ورفضت أيضا أن يقوم بقياس النبض، لكن ما وصل لزوجها كان عكس ذلك ما تسبب في أزمة بينهما.

أما الطلاق الثاني فكان بسبب أزمة التصريحات المتبادلة بين نقيب الممثلين أشرف زكي وزوجها المهدي، وأعلن الأخير أنذاك أنه يقف في وسط الأزمة بمفرده.