الجمعة 30 سبتمبر 2022 01:50 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هيدي كرم: ما عنديش مشكلة أتجوز واحد مش من ديانتي

هيدي كرم
هيدي كرم


كشفت الفنانة هيدي كرم عن رأيها في زواج المرأة من رجل من غير ديانتها، وذلك من خلال ردها على أسئلة جمهورها.

وعقدت هيدي كرم جلسة أسئلة وأجوبة طويلة مع متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على الإنستجرام وكان من ضمن الأسئلة التي وجهت لها إن كانت تقبل بالزواج من رجل من غير ديانتها؟

وقالت هيدي كرم ردا على السؤال: الجواز نصيب وأما يجي الشخص المناسب والوقت المناسب ممكن أتجوز حتى لو ديانته غير ديانتي، أنا شوفت ناس كتير اتجوزت من ديانات مختلفة وكانت ناجحة وأن ست منفتحة ومتفتحة على الديانات التانية.

كما ردت على سؤال إن كانت تقبل بالزواج من رجل أصغر منها قائلة: مش هتجوز واحد أصغر مني بكتير ديما عندي تخوف من الموضوع ده، بخاف إن شكلي يبقى كبير عنه وشي يكرمش قبله، عينه تزوغ على واحدة تانية، فالفكرة دي مرفوضة بالنسبة لي.

وردا على سؤال إن كانت تأخذ أدوية للاكتئاب قالت: مش باخد أدوية اكتئاب حاليا بس أخدت أدوية اكتئاب في مراحل من حياتي، وليه لأ لو بمر بوضع صعب مش عيب أدور على حاجة تساعدني.

وكشفت هيدي كرم أنها تشارك في رمضان 2023 بعمل جديد وتظهر فيه بشخصية مختلفة.

يذكر أن هيدي كرم تشارك في تقديم برنامج "راجل و2 ستات" مع شريهان أبو الحسن ويعرض عبر قناة ON.

كما شاركت في رمضان 2022 في مسلسل "الاختيار 3" بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.