جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:53 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة مندوب مصر لدي مجلس الامن: إسرائيل تهدف لتحميل القاهرة والأمم المتحدة مسؤولية عدم إنفاذ المساعدات لغزة «إيزابيلا الهواري» تحصد الميدالية الذهبية في الجمباز الفردي لقاء تثقيفي بدار كتب طنطا ضمن أنشطة قصور الثقافة بعنوان ”الدراما والهوية” ”بايدن ”طالبت بإصدار أمر اعتقال لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضافر جهود الفريق الطبي فى البحيرة والغربية لإنقاذ فتاة من الموت المحقق د. ياسمين فؤاد: ٩٦ مليون جنيه تكلفة ٣ مدافن صحية آمنة تم تسليمها نهائيًا لمحافظة الوادي الجديد بمدن الداخلة والخارجة والفرافرة

تعرف على قيمة صفقات برشلونة في الموسم الجديد

برشلونة
برشلونة

أسدل نادي برشلونة الإسباني الستار عن الصفقات التي نجح في إبرامها لتدعيم صفوف الفريق في البطولات التي سوف يشارك بها خلال صيف 2022-2023.

ما هي صفقات برشلونة في الموسم الجديد؟

قامت الصحف الإنجليزية بوصف ميركاتو برشلونة بالرائع حيث دشن خمسة صفقات كبرى مقابل 162 مليون يورو أي ان الصفقة الواحدة لاتزيد قيمتها عن 28 مليون جنيه إسترليني .

يسعى فريق " الكتالونى " للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا، بعد خيبة الأمل التي شهدتها نتائج برشلونة في الموسم الماضى .

فرانك كيسي:

أعلن إدارة الفريق الكتالوني عن تعاقده مع فرانك كيسي قادما من نادي ميلان في سوق الانتقالات الصيفية.
ووقع كيسي على عقد مع الفريق الإسباني لمدة 4 مواسم، أي حتى 2026 فى صفقة أنتقال حر .

رافينيا:

كما أبرم النادي الإسباني صفقة البرازيلي رافينيا قادماً مع ليدز يونايتد ، من أجل تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد .
ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن النادي الكتالوني حصل على خدمات البرازيلي رافينيا مقابل 57 مليون يورو .

بابلو توري:

أعلن النادي الإسباني ضم الإسباني الشاب بابلو توري في الميركاتو الصيفي الحالي .
وضم الفريق الكتالوني اللاعب الشاب، قادماً من راسينغ سانتاندير مقابل 5 ملايين يورو، ووقع النادي عقداً مع اللاعب يمتد إلى يونيو 2026، وبشرط جزائي قيمته 100 مليون يورو .

ليفاندوفسكي:

بعد جدلآ كبير أعلن الفريق الإسباني ضم روبرت ليفاندوفسكي من نادي بايرن ميونخ الألماني بعد مفاوضات استمرت لعدة أشهر فى صفقة بلغت 50 مليون يورو .

كوندي:

تعاقد برشلونة بشكل رسمي مع المدافع الفرنسي كوندي من فريق إشبيلية الإسباني لتدعيم صفوف الفريق.
صفقة كوندي كلفت برشلونة 50 مليون يورو ، ليوقع المدافع الفرنسي على عقد لمدة 5 أعوام.