السبت 1 أكتوبر 2022 12:22 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد فهمي يدعم سيد عبدالحفيظ: «صنع في التتش»

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ


نشر الفنان أحمد فهمي، اليوم الثلاثاء، صورة جديدة له، تجمعه بمدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب أحمد فهمي على الصورة معلقًا:«صنع في التتش، أقوى واهم مديرين الكرة مش بس في الاهلي في الوطن العربي وأفريقيا».


وأشعل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، فتيل الأزمات برفضه المرور في الممر الشرفي الذي نظمه فريق الزمالك لمنافسه التقليدي قبل تسلم الميدالية الفضية.

كما رفض عبد الحفيظ مصافحة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على منصة التتويج، ليتعرض مدير الكرة بالأهلي لهجوم شديد من رئيس القلعة البيضاء عبر القنوات الفضائية.

إلا أن سيد عبد الحفيظ وجد دعما من المعسكر الأبيض، حيث أشاد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، بموقف مدير الكرة بالأهلي، لكنه انتقد تصرفه بشأن الممر الشرفي.

ولم تتوقف الإثارة عند هذا الحد، بل إن فيديو تصريحات سيد عبدالحفيظ الأخير شهد قيام مدير الكرة بكسر حاجز الصمت، مبررا ما فعله عقب فوز الأهلي على الجونة (2-0) مساء الأحد، في بطولة الدوري.

وتضمن فيديو تصريحات سيد عبد الحفيظ، والذي أذيع على قناة الأهلي، مبررات لما فعله الأخير امتدت لأكثر من 10 دقائق، حيث رد بهجوم عكسي ضد بعض الإعلاميين مثل إبراهيم عبدالجواد مقدم البرامج بقناة "أون تايم سبورتس"، وخالد الغندور الذي يعمل بقناة الزمالك.

كما تهكم مدير الكرة بالأهلي على تصريحات سابقة لمرتضى منصور، قائلا: "كيف يقول عني إنني تربيت وسط الحمير، بينما لم أره أو أدخل بيته وأنا طفل صغير؟!".