جريدة الديار
الجمعة 24 مايو 2024 07:46 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
رئيس البريد يلتقي ممثلي غرفة التجارة الأمريكية وكبرى شركات البريد السريع في ضيافة احمد سعد الله الهواري امين عام حزب حماة الوطن بالدقهلية .. المحافظ افتتح مسجد الحاج زكي الهواري بالكفر الجديد الأوقاف: افتتاح 10 مساجد جديدة فى 5 محافظات ض صحة الشرقية: ضبط 5 مراكز خاصة لعلاج الإدمان تعمل بدون ترخيص بالعاشر من رمضان ”تقاطع الكلمات” و”مرة واحد طار” بالسامر ضمن مهرجان نوادي المسرح اليوم نص موضوع خطبة الجمعة اليوم عن الحج بينَ كمال الإيمان وعظمة التيسير استمرار تنفيذ اعمال برنامج التوعية الشامل للتعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالدقهلية عناوين إخبارية خفيفة وسريعة ومتنوعة اليوم الجمعة الوزير يجدد ندب «أنور إسماعيل» مساعدا لوزير الصحة لشئون المشروعات القومية المنوفية: متابعة مستمرة لحركة الأسواق وتوافر السلع وتحرير 304 محضر تمويني وضبط 2 طن ملح مجهول المصدر تعرف علي تفاصيل مادار في هيئة الدواء المصرية خلال لقاء وفد المجلس القومي للأدوية والسموم بالسودان وزير العمل يقرر رفع الحد الأدنى لأجور الصحفيين والإداريين بمجلة العمل إلى 6000 جنيه

ياسين البحيري على رادار الزمالك

ياسين البحيري
ياسين البحيري


لم يستقر بعد مسؤولو نادي الزمالك على بديل لاعب وسط الفريق السابق، طارق حامد، والذي انضم مؤخرًا إلى اتحاد جدة السعودي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان طارق حامد قد رحل عن صفوف الزمالك، بعد 8 سنوات مع القلعة البيضاء، حيث انضم إلى اتحاد جدة في صفقة انتقال حُر، ووقع على عقد مدته عامين مع النمور حتى 2024.

صحيفة "مغرب بيرس" المغربية في نسختها الفرنسية، ذكرت أن الزمالك أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب الوسط المغربي، ياسين لبحيري من صفوف مولودية وجدة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أحد المسؤولين في الزمالك تواصل مع وكيل أعمال اللاعب، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى الزمالك.

ياسين لبحيري يبلغ من العمر 28 عامًا، ولا يزال يوجد في عقده مع المولودية الذي انضم إليه في صيف العام الماضي 2021، ثلاث سنوات حيث ينتهي تعاقده في 30 يونيو 2024.

لبحيري مع مولودية وجدة في العام الماضي، شارك في 30 لقاء بمُختلف المُسابقات وسجّل أربعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.