الخميس 29 سبتمبر 2022 01:38 صـ 3 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شاب يقتل شقيقه ويصيب والدته في سوهاج (والسبب صادم)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب مصرعه على يد شقيقه، وأصيبت والدته بجروح قطعية، نتيجة مشاجرة أسرية بناحية قرية الغريزات دائرة مركز المراغة بسوهاج.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المراغة، يوضح تلقيه بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة ووجود جثة ومصابة بناحية دائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود "محمد ا"، يبلغ من العمر 19 عاما، ويقيم بذات الناحية جثة هامدة ملقاة على الأرض، وإصابة سيدة بجرح قطعي في كف اليد اليسرى وجرح قطعي في الكتف اليمنى.

وبإجراء التحريات وسؤال المصابة اتهمت نجلها الأكبر بالتعدي عليهم بسلاح أبيض، مما تسبب في إصابتها ومصرع نجلها الأصغر، إثر حدوث مشاجرة أسرية بين أبنائها بسبب محاولة نجلها الأكبر التعدي عليها بالضرب وإصابتها بجروح متفرقة في الجسم.

وذلك لوجود خلاف بينها وبين زوجته ونشوب مشاجرة داخل المنزل، مما دفع الزوجة لترك المنزل والسفر إلى محافظة القاهرة والتوجه لمنزل والدها، وأثناء محاولة الابن الأصغر الدفاع عن والدته اعتدى عليه شقيقه الأكبر بالضرب باستخدام سلاح أبيض مما تسبب في مصرعه بدلا من والدته.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتم ضبط المتهم المذكور وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات في الواقعة.