الخميس 29 سبتمبر 2022 01:21 صـ 3 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بسبب خلافات المصاهرة...مشاجرة وإصابة 5 أشخاص بسوهاج

اسعاف
اسعاف

شهد مركز سوهاج وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم والعصا، ونتج عنها إصابة 5 أشخاص بطلقات نارية وجروح قطعية وكدمات متفرقة بالجسم، بسبب خلافات المصاهرة والنسب.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة سوهاج، يوضح تلقيه بلاغ من الأهالى بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود مصابين بدائرة المركز.

وبالأنتقال والفحص تبين أنها بين طرف أول "محى الدين" يبلغ من العمر 53 عام، معلم، مصاب بطلق ناري في الصدر من الناحية اليمنى، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقي العلاج، و"عمر" يبلغ من العمر 22 عام، عامل، مصاب بجرح رضى فى الجبهه، و"محمد" يبلغ من العمر 17 عام، مصاب بجرح رضى فى القدم اليسرى، وطرف ثان "أحمد" يبلغ من العمر 33 عام، عامل، و"خالد" يبلغ من العمر 31 عام، عامل، مصاب بجرح فى الوجه، و"ياسر" يبلغ من العمر 45 عام، عامل، مصاب بكدمة فى الذراع الأيمن، والطرفان يقيمان دائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة والسلاح المستخدم بحوزة الاول من الطرف الثانى، وبسؤالهم تبادلا الاتهامات فيما بينهم يتعدى كل منهم على الأخر بالضرب بالشوم والعصا، وإحداث الإصابات المذكورة، واتهم الطرف الأول الاول من الطرف الثانى باطلاق عيار من سلاح نارى كان بحوزته مما تسبب في إصابته بسبب وجود خلافات المصاهرة والنسب بينهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.