الجمعة 7 أكتوبر 2022 07:46 صـ 12 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فيتوريا يستهل اجتماعاته مع المديرين الفنيين للأندية بالإتحاد وفاركو

روي فيتوريا بنادي فاركو
روي فيتوريا بنادي فاركو

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، على الاجتماع بالجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري للحديث عن بعض الأمور الفنية في الكرة المصرية و الدوري.

وكان في استقبال فيتوريا مسؤولو نادي الاتحاد السكندري و الجهاز الفني وفي حضور الأستاذ عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم.

و أثنى الكابتن عماد النحاس المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري ، على زيارة فيتوريا و التواصل مع الأجهزة الفنية للأندية لاسيما و أن هذا الأمر غاية في الأهمية ، والهدف منه هو العمل على تطوير كرة القدم في الفترة المقبلة .

كما توجه روي فيتوريا بالشكر للجهاز الفني للاتحاد السكندري، على حفاوة الاستقبال وإمداده بالمعلومات الفنية عن فريقه وجميع اللاعبين ، مؤكدا أنه سيكون هناك تواصل مستمر مع جميع الأجهزة الفنية لأندية الدوري الممتاز بما يخدم مصلحة الكرة المصرية .

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون في استاد الاسكندرية لحضور مباراة سموحة أمام سيراميكا ضمن مباريات الجولة الـ29 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

كما شهدت تدريبات نادي فاركو زيارة روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم وجهازه المعاون، بأحد ملاعب الإسكندرية.

وحضر فيتوريا بصحبة جهازه المعاون، وكان في استقبالهم مواطنه نونو ألميدا المدير الفني لفاركو ومسئولي الفريق السكندري وعامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأجتمع فيتوريا مدرب الفراعنة مع عز يشار حسن عباس حلمي رئيس نادي فاركو والمدير الفني البرتغالي نونو ألميدا، وتم إهداءه درع النادي على هامش الزيارة.

تأتي زيارة فيتوريا لتدريبات فاركو ضمن الجولة التي ينوي المدير الفني للمنتخب في حضور تدريبات فرق الدوري والالتقاء بالمديرين الفنيين.