جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:48 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة مندوب مصر لدي مجلس الامن: إسرائيل تهدف لتحميل القاهرة والأمم المتحدة مسؤولية عدم إنفاذ المساعدات لغزة «إيزابيلا الهواري» تحصد الميدالية الذهبية في الجمباز الفردي لقاء تثقيفي بدار كتب طنطا ضمن أنشطة قصور الثقافة بعنوان ”الدراما والهوية” ”بايدن ”طالبت بإصدار أمر اعتقال لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضافر جهود الفريق الطبي فى البحيرة والغربية لإنقاذ فتاة من الموت المحقق د. ياسمين فؤاد: ٩٦ مليون جنيه تكلفة ٣ مدافن صحية آمنة تم تسليمها نهائيًا لمحافظة الوادي الجديد بمدن الداخلة والخارجة والفرافرة

صلاح أول لاعب يسجل في افتتاح البريميرليج 6 مواسم متتالية

محمد صلاح
محمد صلاح


حقق النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي 4 أرقام قياسية بعد تسجيله هدفا في مرمى فولهام بالمباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت.

وسجل صلاح هدف تعادل ليفربول أمام فولهام في الدقيقة 81 من اللقاء الذي أقيم اليوم السبت بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي ليحقق 4 أرقام قياسية في المسابقة.
وانتهت المباراة بتعادل فولهام وليفربول بنتيجة 2-2، حيث سجل ثنائية فولهام المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقتين 32 و72 ، بينما سجل ثنائية ليفربول كلا من الأروجوياني داروين نونيز في الدقيقة 64 من صناعة محمد صلاح وسجل صلاح هدف التعادل للريدز في الدقيقة 81.

وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية 6 مواسم على التوالي.

كما بات صلاح أكثر لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية بالتساوي مع مايكل أوين وواين روني وفرانك لامبارد 8 أهداف

ووصل صلاح للهدف رقم 119 مع ليفربول في البريميرليج متخطيا مايكل أوين صاحب الـ 118 هدفًا ليصبح ثالث الهدافين التاريخيين لليفربول في حقبة البريميرليج وخلف جيرارد الثاني بهدف واحد ولديه 120.


كما عادل الفرعون المصري رقم مايكل أوين بـ 158هدفًا كثامن أفضل هداف في تاريخ ليفربول في كل المسابقات

جدير بالذكر أن صلاح قد توج بلقب الحذاء الذهبي في الموسم الماضي مناصفة مع سون هيونج مين، لاعب توتنهام، ليحقق النجم المصري الجائزة للمرة الثالثة في تاريخه، ويهدف إلى معادلة رقم تيري هنري كأكثر اللاعبين تتويجا بالجائزة في البريميرليج بواقع 4 مرات.