الأحد 25 فبراير 2024 07:33 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

مفيدة شيحة: محمد صبحي ضرب أروع الأمثال في الوفاء لزوجته

أكدت الإعلامية مفيدة شيحة، الفنان محمد صبحى ضرب أروع الأمثال في الوفاء لزوجته بعد وفاتها، مضيفة أن الفنان محمد صبحى رجل استثنائي ولا يتكرر كثيرا.

وأضافت مفيدة شيحة، في برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأربعاء، أن :"مش كل الرجالة الفنان محمد صبحى لديهم وفاء لزوجاتهم، ومحمد صبحي قصة وشخصية وحنان وحب ورائع وفنان وحساس".

وتابعت مفيدة شيحة، أن :"نسبة كبيرة من الراجل لما ميقليش حد يخدمة بعد وفاة زوجته يموت، ولانه كمان ملقاش الونس ولأن أيضا سنة كبير ".

وأكملت مفيدة شيحة، أن :" اقسم بالله لو الراجل لديه القدرة على الزواج سيتزوج بعد وفاة زوجته، ولكن معظم هؤلاء الرجال كبار السن".