الأحد 25 فبراير 2024 07:31 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

سموحة يقتل طموح منتخب السويس ويطيح به من كأس مصر

فاز فريق نادي سموحة على مضيفه فريق منتخب السويس بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ 8 لبطولة كأس مصر لموسم 2022.

أقيمت المباراة على ملعب السويس مساء اليوم الأحد 14 أغسطس.

سجل أهداف المباراة اللاعب محمد نادي الهدف الأول في الدقيقة 75 من عمر اللقاء بعد مراوغة متميزة.

وفي الدقيقة 93 استطاع إيليا سيلا إحراز هدف قتل المباراة وقتل طموح منتخب السويس ليتقدم الفريق السكندري بثنائية نظيفة.

ونجح منتخب السويس في اجتياز الأدوار التمهيدية على حساب كهرباء الإسماعيلية بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، وبورتو السويس بنفس الطريقة بعد التعادل 2-2، ثم بالفوز على بلبيس بهدف نظيف.

مشوار سموحة:

صعد أبناء الإسكندرية بعد تخطيه لفريق ألعاب دمنهور في دور الـ 32 بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما التقى مع فريق كفر الشيخ بعد اجتيازه في دور الـ 16 بستة أهداف مقابل هدف وحيد.

أما فريق منتخب السويس استطاع تفجير مفاجأة كبرى في دور الـ 32 بإقصاء فيوتشر بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل فريق، ثم واصل مفاجأته القوية بإقصاء فريق طلائع الجيش بهدف نظيف ليقصيه من دور الـ 16 قبل ان ينهي أحلامه الفريق السكندري العنيد في الدور ربع النهائي.

بهذه النتيجة يتأهل سموحة إلى نصف النهائي في انتظار الفائز من مباراة المقاولون العرب ضد الفائز من الأهلي ومصر للمقاصة المقامة حاليا على ملعب السلام.