الأحد 25 فبراير 2024 08:16 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المستشار أحمد حسام النجار يكتب .. إبرام مصر لصفقات هي الأكبر والاضخم إقتصاديا وسياسيا فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية

ندوة عن الثورة التكنولوجية بمركز شباب إستاد دمياط

ندوة عن الثورة التكنولوجية باستاد دمياط
ندوة عن الثورة التكنولوجية باستاد دمياط

نفذ مركز شباب إستاد دمياط التابع لإدارة فرع دمياط، ندوة تثقيفية عن الثورة التكنولوجية، تنفيذا لخطة نشاط الشهر بحضور طلائع وشباب ورواد المركز.

وأشارت الندوة إلى أهمية التكنولوجيا كمظهر من مظاهر العصر الحديث، وتداخلت مع حياتنا في كافة جوانبها، حتى أصبحت التكنولوجيا موجودة في كل بيت، وهي رفيقتنا الدائمة التي لا يمكننا الفكاك عنها أو تجاهلها، وهذا العصر هو عصرها، وفيه تطورت وازدهرت ووصلت إلى أعلى مراتب الحداثة والتجدد.

يذكر أن الثورة التكنولوجية باتت سمة من سمات العصر الذي نحياه الآن، بل إنها أصبحت جزءاً من حياتنا وأداة معاونة لتسيير تلك الحياة، فاعتماد البشر حول العالم في كل تعاملاتهم اليومية على التطبيقات التكنولوجية، سواء في التواصل مع الآخرين أو إنجاز أعمالهم، أو حتى الترفيه، وبالتالي فإن توقف أو عرقلة عمل تلك التطبيقات من شأنه أن يقوض سير أنظمة اقتصادية واجتماعية في العديد من الدول.

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة منال عوض محافظ دمياط وبتوجيهات كابتن عاطف عبد الهادي مدير عام المديرية وبمتابعة وكيل المديرية للشباب أسامة خليفة.