الخميس 29 سبتمبر 2022 01:19 صـ 3 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع وإصابة 20 شخصا من عائلة واحدة في حادث سير بالإسماعيلية

صورة الحادث
صورة الحادث

شهدت منطقة وصلة أبو سلطان بطريق الإسماعيلية الصحراوي حادثا مأساويا اثر انقلاب سيارة ميكروباص تقل 20 شخصا من عائلة واحدة وجميعهم مقيمون محافظة الشرقية ماعدا شخص واحد مقيم بنطاق محافظة القاهرة.

فيما شهد الحادث مصرع مواطن ونجله وهم مصطفى.ال.س “38 عاما ونجله “السيد” 10 سنوات فيما ماتزال زوجته وتدعى"منى.س" 34 عاما محتجزة في الرعاية الفائقة بالمستشفي وحالتها غير مستقرة.

وتشهد قرية بهنباي بمركز الزقازيق، انتظار وصول جثامين 8 أشخاص من عائلة واحدة ضحايا حادث الإسماعيلية الصحراوي، والذين لقوا مصرعهم اليوم جراء انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة وصلة أبو سلطان أثناء ذهابهم للمصيف.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثامين الضحايا من المسجد الكبير بالقرية فور وصول الجثمان من مشرحة مستشفى فايد حيث تشهد القرية حاليا تجمعات من الأهالي بمدخل القرية بمحيط المسجد وسط حالة من الحزن الشديد.

ولقى 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 12 آخرين من بينهم ما يقرب من 8 أطفال جراء انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة وصلة أبو سلطان بطريق الإسماعيلية الصحراوي.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، تلقت إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بوصلة أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد والواقع على طريق " القاهرة _ الإسماعيلية" الصحراوي، مما أسفر عن وفاة 8 أشخاص، وإصابة 12 آخرين من بينهم طفل مجهول الهوية في غيبوبة تامة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.

انتقال الإسعاف

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة 14 سيارة إسعاف لنقل المصابين والمتوفيين إلى مستشفيات الإسماعيلية.

وقالت مصادر طبية بالمستشفى إلى المصابين وصلوا إلى المستشفى وهم يعانون من كسور وجروح وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد حيث تم إسعافهم ويداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

فيما تم إيداع المتوفين بثلاجة مشرحة مستشفي فايد المركزي التعامل مع مصابي الحوادث.