الأربعاء 7 ديسمبر 2022 03:55 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اختتام معسكر الفوج الثالث لإعداد القادة بجامعة الزقازيق

صورة رئيس الجامعة مع الطلاب
صورة رئيس الجامعة مع الطلاب

شهد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة السادس تحت شعار « كيف تكون قائدا » بحضور الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس مجلس إدارة المعسكر .

أشاد "شعلان" بمستوى الأنشطة الطلابية التي ينفذها االطلاب بمعسكر إعداد القادة هذا العام ، وتمثيلهم لإسم الجامعة بشكل متميز ومشرف فى كافة المحافل واللقاءات بشتى المجالات ونجاحهم في حصد مراكز متقدمة على مستوى الجامعات المصرية.

وشدد على أهمية الأنشطة الطلابية، مؤكدا دعم الجامعة لهذه الانشطة بكافة المجالات، والتى من شأنها أن تساهم في بناء الشخصية المتوازنة للطلاب، موجهاً الشكر لمجلس إدارة المعسكر وجميع القائمين عليه على التنظيم المتميز لكافة فعاليات المعسكر، متمنيا التوفيق والسداد لأبنائه الطلاب فى حياتهم.

كما تم استكمال فقرات الحفل بفقرات فنية وغنائية لكليتى التربية النوعية والطفولة المبكرة وغناء فردى لبعض الطلاب ثم توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين بمختلف المراكز فى كافة أنشطة المعسكر « الرياضية والثقافية والاجتماعية والمراسل التليفزيوني والطالب المثالي.

كما تم توزيع شهادات تقدير على مجلس إدارة المعسكر و عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس المحاصرين والمشاركين فى فعاليات المعسكر.

و أهدى طلاب كلية الهندسة درعا تذكاريا لرئيس الجامعة بالإضافة إلى إهداء طلاب كلية التربية نوعية صورة بورترية له.