الأربعاء 5 أكتوبر 2022 06:15 مـ 10 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الشرقية يزور العزيزية ويلتقي بالأهالي

محافظ الشرقية يلتقي بأهالي قرية العزيزية
محافظ الشرقية يلتقي بأهالي قرية العزيزية

التقى محافظ الشرقية يزور قرية العزيزية بمنيا القمح ويلتقي بالأهالي ويُشدد على تكثيف أعمال النظافة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن جولاته المفاجئة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة تعمد للوقوف على مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين والتعرف على مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات لهم.

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من أهالي قرية العزيزية التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمهندس محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح وذلك بمقر الوحدة المحلية بالعزيزية.

أدار المحافظ حواراً مع أهالي القرية واطمئن منهم على مستوى الخدمات المقدمة لهم واستمع لكافة المشاكل التي يعاني منها المواطنون، موجهاً رئيس المركز بحلها فوراً في إطار الإمكانيات المتاحة.

وخلال لقائه بأهالي القرية كلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية باستمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة أولاً بأول من شوارع القرية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وكذلك رفع الإشغالات ومراجعة بالوعات الصرف الصحي والتأكد من تغطيتها بطريقة محكمة حفاظاً على سلامة المارة وإنهاء أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الكهرباء للحفاظ على أرواح المواطنين.

وأكد محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بالمواطن وتسعى لحل مشاكله، مشيراً إلى إصداره تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالنزول للشارع والتعرف على شكاوى المواطنين والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم، وكذلك متابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بكل مركز ومدينة وحي وقرية لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة عليهم.