الأربعاء 7 ديسمبر 2022 03:50 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد غياب 20 عام.. غادة عبدالرازق تعود للمسرح الاستعراضي

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تعيش الفنانة غادة عبدالرازق ذروة تألقها هذه الأيام وذلك بعد عودتها بقوة للأعمال الاستعراضية عقب فترة غياب خلال السنوات السابقة سواء على مستوى السينما أو الدراما وكانت آخر أعمالها المسرحية كانت طرائيعو، التي عرضت عام 2002، من بطولة محمد هنيدي.

وقالت "عبدالرازق" في تصريح خاص لـ "الديار" إنها تحضر حاليًا لمسرحية استعراضية جديدة تعود بها مرة أخرى إلى المسرح بعد 20 عامًا من إخراج مخرج الاستعراضات الشهير عادل عوض والذى لمس فيها القدرة الفنية الفائقة على أداء الحركات الاستعراضية بشكل متقن، ومن المفترض أن تعرض المسرحية في موسم الرياض القادم.

كما تنتظر - خلال الفترة القادمة - عرض فيلم حفلة 9، الذي تقوم ببطولته، وتجسد من خلاله شخصية راقصة باليه معتزلة، ولكنها تتعرض للعديد من المواقف، ويشاركها البطولة طارق لطفي، أحمد وفيق، محمود البزاوي، طارق صبري، نهال عنبر، وكمال أبو رية، إنتاج شركة الربيع للإنتاج الفني.

وتواصل في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد "جوازة بالعافية" الذي تقوم ببطولته بجانب أحمد آدم ويشارك فيه بيومي فؤاد وخالد الصاوي من إخراج شريف إسماعيل.

وغابت عن الموسم الرمضاني الماضي وكان آخر أعمالها مسلسل لحم غزال الذي عرض عام 2021 والعمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة وحققت من خلاله نجاح كبير وشاركها البطولة مى سليم وعمرو عبد الجليل وآخرين.