جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 06:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المقاولون يحقق فوزًا ثمينًا على فاركو في الدوري

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

نجح فريق المقاولون العرب في تحقيق فوزًا ثمينًا على نظيره فريق فاركو بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مجريات اللقاء

خلال المباراة كان فريق المقاولون العرب الاكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق فاركو، ونجح لويس إدوارد لاعب المقاولون العرب في تهديد مرمى فاركو بتسديدة خادعة من ركلة الركنية في الدقيقة 21 لكن نجح محمد صبحي حارس المرمى في التصدي لها وإبعاد الخطورة.

يزداد موقف فريق المقاولون العرب صعوبة بعدما أشهر حكم اللقاء الكرت الأحمر للاعب المقاولون محمود عبد العزيز في الدقيقة 31، بسبب تدخل متهور على قدم أحمد البحراوي لاعب فاركو.

وكان نادر قمر الدولة حكم المباراة قد أشهر بطاقة صفراء لمحمود عبد العزيز في البداية، لكن بعد عودته لتقنية الفار قرر طرد اللاعب بسبب تهوره في الالتحام مع منافسه.

وأشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب فاركو كينجسلي سوكاري في الدقيقة 63، بعد إعاقته لجون أوكلي مهاجم المقاولون العرب أثناء انطلاقة في هجمة مرتدة كادت تسفر عن هدف لذئاب الجبل.

ونجح جون اوكلي لاعب المقاولون العرب في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 74، بعد نجاحه في متابعة تمريرة عرضة من زميله مامادو نياس بتسديدة في المرمى الخالي من حارسه ورغم محاولة عبد الله بكري مدافع فاركو في إبعاد الكرة.

واستطاع المورتاني مامادو نياس أن يعزز تقدم المقاولون العرب في الدقيقة 83 بتسجل الهدف الثاني في مرمى فاركو.

وبهذا الفوز يظل المقاولون العرب في المركز الخامس عشر لكنه عزز موقفه في صراع الهروب من الهبوط بعد ارتفاع رصيده لـ32 نقطة، بينما تجمد فاركو في المرتبة الثامنة بـ40 نقطة.