جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 11:55 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين ”ناصر” يهنئ أبنائه الطلاب بتعليم الدقهلية الحاصلين على المراكز الأولى جمهورى أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الاثنين أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين المؤبد لتشكيل عصابي لاتهامهم بتصنيع المواد المخدرة بالسيدة زينب شباب الدقهلية: ورش عمل تدريبية لمبادرة ”درع يحمي ويصون” المرحلة الثالثة بمركز شباب برمبال الجديدة بمنية النصر احتكرها لرفع السعر.. العثور على 135 ألف علبة سجائر متنوعة الشباب والرياضة بالدقهلية:« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الندوة التوعوية بمركز شباب ميت رومى بدكرنس بالأسماء ... إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالبحيرة وزير الاتصالات يزف بشرى سارة للشباب: تعاقدنا مع 60 شركة لتوفير 65 ألف وظيفة سرقة هاتف مسؤول سابق برئاسة الجمهورية في الشيخ زايد

مواجهة بين مصطفى محمد وكوكا في المجموعة السابعة بالدوري الأوروبي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أوقعت قرعة الدوري الأوروبي فريقي أوليمبياكوس اليوناني الذي يلعب ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا مع نانت الفرنسي الذي يلعب ضمن صفوفه مصطفى محمد، في المجموعة السابعة بالدوري الأوروبي

وتضم المجموعة السابعة أندية

أوليمبياكوس

كاراباج

فرايبورج

نانت

وتشهد النسخة الحالية من الدوري الأوروبي تواجد أندية أوروبية عريقة، يأتي في مقدمتها فريقا مانشستر يونايتد وأرسنال، بالإضافة إلى نادي روما الإيطالي الذي يشارك بصفته بطلا لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

المحترفين المصريين

وعلى مستوى اللاعبين المصريين يشارك محمد النني مع أرسنال الإنجليزي، ومحمود تريزيجيه مع طرابزون التركي، وأحمد حسن كوكا مع أولمبياكوس اليوناني، ومصطفى محمد مع نانت الفرنسي.

وتوزع الفرق الـ32 المتأهلة لدور المجموعات من خلال تقسيمهم إلى 8 مجموعات بواقع 4 فرق في كل مجموعة لتتنافس فرق كل مجموعة مع بعضها البعض بنظام دوري من دورين "الذهاب والإياب".

وتقام الجولات الـ6 للدور الأول للبطولة في أيام الخميس الموافقة 8 و15 سبتمبر و6 و13 و27 أكتوبر و3 نوفمبر.