جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 01:36 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السيتي يتعادل مع أستون فيلا ويفقد نقطتين في صراع اللقب

السيتي وأستون فيلا
السيتي وأستون فيلا

حقق فريق مانشستر سيتي​ تعادل مخيب بنتيجة 1- 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة السادسة من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول

في الشوط الأول من اللقاء كان فريق مانشستر سيتي الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق استون فيلا ،وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.

واعتمد لاعبو استون فيلا على الهجمات السريعة المرتدة وخبرة مهاجمه واتكنز لمضايقة مدافعي السيتي ونجح لاعبو أستون فيلا في الخروج من الشوط الاول بالتعادل السلبي0 - 0 مع الفريق الضيف.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني واصل لاعبو مانشستر سيتي الضغوط الهجومي الكبير على مرمي أستون فيلا، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، حتي نجح الدولي النرويجي إيرلينج هالاند في تسجيل هدفه العاشر ف 6 مباريات من تمريرة زميله كيفن دي بروين.

وبعد الهدف ضغط لاعبو استون فيلا على مرمي فريق مانشستر سيتي، ونجح ليون بايلي من إدراك هدف التعادل والذي اتى بعد فرصة كثيرة للسيتي لتعزيز تقدمهم منح استون فيلا نقطة التعادل وشهدت المباراة تألق الحارس الارجنتيني مارتينيز الذي وقف سدا منيعا امام هجمات فريق السيتي وبخاصة في الشوط الثاني.

هذا التعادل الذي يعتبر بمثابة الفوز لاستون فيلا الذي يمر بفترة صعبة في الاونة الاخيرة منع السيتي من متابعة مزاحمته لارسنال على الصدارة واكتفى بنقطة التعادل التي ابقته خلف الجانرز وبنفس رصيد توتنهام.