جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 12:54 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«حطب» يتفقد سير العمل في جولة مفاجئة لمستشفي القصاصين المركزي

الدكتور علي حطب في جولته لمستشفى القصاصين المركزي
الدكتور علي حطب في جولته لمستشفى القصاصين المركزي

تفقد الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، مستشفي القصاصين، وذلك لمتابعة إنتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضي، حيث تفقد الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفي، ويأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة والمكثفة للمنشآت الطبية بمحافظة الاسماعيليه.

وقد قام "حطب" بالمرور على أقسام الإستقبال وعيادات الباطنة، العظام، الجلدية، الأطفال، الأسنان ، النسا والولادة وتنظيم الاسره، والتأكد من توافر الكميات اللازمة من الأدوية والمستلزمات الطبية، وقام بمراجعه السجلات الطبية للفرق الطبيه والمرضى، كما التقى بالمرضى وذويهم واطمأن على الخدمات المقدمه ومدى رضائهم عنها موجهاً بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية لهم وقد بلغ إجمالي التردد على المستشفى ١٣٠ متردد حتى وقت المرور .

وأشاد وكيل وزارة الصحة بأداء الفريق الطبى وهيئه التمريض بالمستشفى وكفاءه وجوده الخدمه الطبيه المقدمه للمرضى على الرغم من العمل بمكان بديل ومؤقت للمستشفى وان ذلك لم يؤثر على سير وانتظام العمل.

ووجًه "حطب " الشكر والتحيه لأهالى القصاصين على تحملهم تلقى الخدمات الطبيه طوال الفتره السابقه بالمكان البديل للمستشفى، مؤكدا أن أعمال التطوير بمستشفى القصاصين التخصصى قد شارفت على الإنتهاء وانها ستكون صرحا طبيا على أعلى مستوى من الامكانيات والتجهيزات تشمل مختلف الأجهزه والمستلزمات الطبيه لخدمه ابناء مدينه القصاصين وضواحيها