جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 10:08 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أنغام و احمد سعد في اليوم الوطني للملكة السعودية

انغام واحمد سعد
انغام واحمد سعد

أعلنت النجمة أنغام عن تفاصيل احتفالها مع الجمهور السعودي باليوم الوطني الـ92، حيث تشارك في أول حفل مشترك لها مع المطرب أحمد سعد، 24 الجاري، في جدة.


ونشرت أنغام البوستر المستقل لها للحفل، عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليه برسالة موجهة إلى جمهورها بالسعودية قالت فيها "يسعدني أن نحتفل مع بعض بعيدكم العيد الوطني للمملكة العربية السعودية وحشتوني".


وأكدت شركة روتانا وشركة بنش مارك المنظمة لحفلات اليوم الوطني السعودي 2022 أن تذاكر حفلة أنغام وأحمد سعد سيتم طرحها أونلاين للحجز والشراء إلكترونيا.


يذكر أن أنغام طرحت مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم "عارفة قيمتي"، كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وحققت نجاحا كبيرا منذ طرحها، كما احتلت تريند تويتر لعدة أيام متواصلة، وتواجدت ضمن الأغاني الأكثر استماعا على "يوتيوب".


كما طرحت أنغام منذ فترة أغنية لوحة باهتة، وحققت نجاحا كبيرا أيضا، وتصدرت قائمة الأكثر استماعا على «يوتيوب»، وهي كلمات نادر عبدالله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.


كما يستعد الفنان احمد سعد لإقامة حفل غنائى الشهر القادم وتحديدا يوم ٥ من شهر أكتوبر لصالح إحدي الشركات الخاصة، ويشاركه الحفل الفنانة اللبنانية نيكول سابا


وبدأ أحمد سعد فى الفترة الأخيرة الاستعانة بفرقة موسيقية بعد تغريمه من قبل نقابة المهن الموسيقية بمبلغ عشرون ألف جنية بسبب استخدامه الفلاشة، مما أضطر بعد ذلك فى اصطحاب فرقة موسيقية مكونة من ٧ أفراد.