جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:34 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البرازيل تقسو على تونس بخماسية

تونس والبرازيل
تونس والبرازيل

حقق منتخب البرازيل فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب تونس بخماسية مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب استاد بارك دي برانس، بالعاصمة الفرنسية باريس.

واقيمت المباراة بين الفريقين ضمن استعداداتهما لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، المقرر انطلاقها في نوفمبر المقبل.

الشوط الأول

في الشوط الأول فرض لاعبو منتخب البرازيل ضغط هجومي كبير على مرمي منتخب تونس، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.

وفي الدقيقة 11ينجح لاعب برشلونة رافيينا، في إضافة الهدف الأول والتقدم للبرازيل ،قبل أن يتعادل منتصر الطالبي لتونس في الدقيقة 18، ولكن سرعان ما تقدم نجوم السامبا من جديد بهدف لـ ريشارليسون.

وفي الدقيقة 28 سجل نيمار هدف البرازيل الثالث عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء رودي بوكييه، قبل أن يشهر الأخير البطاقة الحمراء في وجه المدافع التونسي ديلان برون.

وقبل انتهاء الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 40، عاد رافينيا ليسجل هدف البرازيل الرابع،لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب السامبا على نسور قرطاج برباعية مقابل هدف.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني تحسن أداء لاعبو منتخب تونس، وشكلوا ضغط هجومي على مرمي منتخب البرازيل، ولكن غياب اللمسة الأخيرة والنقص العددي لم يمنحهم القدرة على تسجيل أهداف.

ويضغط لاعبو منتخب البرازيل على مرمي منتخب تونس ووينجح بيدرو جيليرمي في إضافة الهدف الخامس في الدقيقة 74.

ومن المنتظر أن يبدأ منتخب تونس مبارياته في بطولة كأس العالم بمواجهة الدنمارك ثم أستراليا، فيما يختتم دور المجموعات بمواجهة قوية ومثيرة ضد منتخب فرنسا حامل لقب مونديال 2018.