جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:59 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك

شركة Vivo تُطلق هواتف عالية الأداء

كشفت شركة vivo عن أحدث الإضافات التي أُجريت على هواتفها من سلسلة V الأنيقة: V25 5G وV25e، يتبع كلا الجهازين إصدارات الهواتف V23 5G وV23e . صُمم الهاتفين الذكيين بمميزات تصوير فائقة لتُناسب المستخدمين الذين يُعبرون عن أنفسهم من خلال مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية.

ستمنح أجهزة V25 5G و V25e المستخدمين القوة للدخول في عالم التعبير عن الذات والتقاط الصور البورتريه المتألقة بواسطة الكاميرا ذات الإمكانات المذهلة والتي تعمل بواسطة جهاز عالي الأداء وموفر للطاقة، كل هذا وأكثر داخل تصميم متألق وجمالي لامع.

تتبع هواتف V25 5G وV25e أسلوب سلسلة V حيث تضيف البهجة في كل لحظة بإمكانات الكاميرا الفائقة والتكنولوجيا الرائدة في التصوير. يحتوي الهاتفين على 3 كاميرات خلفية فائقة التحسس بدقة 64 ميجابكسل تتميز بمثبت الصور البصري لتقليل اللقطات المشوشة ودعم وقت أطول للعرض، بما يُخرج صورًا أشد نقاء وأعلى إضاءة ومقاطع فيديو 4K حتى عند التصوير في أماكن خافتة الإضاءة. إن الكاميرا الأساسية في هاتف V25 5G مدعومة بكاميرا ذات زاوية متسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا سوبر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، في حين أن هاتف V25e مدعوم بكاميرا البوكيه بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

يأتي هاتف V25 5G مزودًا بكاميرا أمامية بعدسة سيلفي تلقائية الضبط بدقة 50 ميجابكسل في حين أن هاتف V25e يحتوي على كاميرا بورتريه أمامية بدقة 32 ميجابكسل. تأتي الهواتف مجهزة بشاشة AMOLED بمعدل 90 هرتز لتحديث الشاشة. ويتميز كلا الهاتفين بزجاج الفلوريت متغير اللون[1].

عند التعرض لأشعة الضوء فوق البنفسجية والمانع للانعكاس والذي يُغطي اللوح الخلفي، مما يمنح الهاتف تصميم مُلفت للأنظار بما يعكس شخصيات المُستخدمين الديناميكية وخلف هذا المظهر الجميل مُعالجات قوية ذات كفاءة عالية وسعة تخزين كبيرة. يُقدم كلا الجهازين تجارب هاتفية سلسة طويلة الأمد من خلال Funtouch OS 12 المستند إلى نظام التشغيل Android 12، إلى جانب أحدث تكنولوجيا للتبريد وإمكانات الشحن السريع.

وصرح الكس جان الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر قائلاً: “لطالما كانت سلسلة V من vivo إبداعية ذات تكنولوجيا مُتقدمة وتمتاز بتصميم أنيق، وهي تشجع المستخدمين على الإبداع والاستمتاع والاستكشاف.

ويستمر هاتف V25 5G في تجسيد هذا المفهوم وتقديم أدوات وميزات جديدة للمستخدمين.” وأضاف قائلاً: “إن شركة vivo تُدرك أن المُستخدمين يرغبون في جهاز ذكي بمظهرٍ جمالي رائع وصفات تشغيل ممتازة.

باستخدام هذه الأجهزة الجديدة المصممة بعناية، يمكن للمستخدمين التقاط أفضل اللحظات في حياتهم مع أسرهم وأصدقائهم في أي مكان وأي وقت من خلال تكنولوجيا الكاميرا سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى التعبير عن حسهم الإبداعي ومشاعرهم بهواتف ذكية تغير لون تصميمها.”